متسجدات المحترفين

أخبار إنتقالات المحترفين المغاربة بالدوريات العربية

264506 0
إنضم لاعب المنتخب الأولمبي سابقاً عبد المولى برابح لفريق الخريطيات القطري بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد قادماً اليه من نادي نهضة بركان دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

و جاء إنتقال برابح للعب في دوري نجوم قطر بعد أسابيع من المفاوضات كللت بانجاح في أخير المطاف ، بحيث سيلعب نجم فريق نهصة بركان سابقاً رفقة العديد من المحترفين المغاربة وقد يجاوره مواطنه رشيد تبركانين في نفس الفريق إذا نجح في التوقيع له خلال الميركاتو الحالي.

و في البطولة الإماراتية ، ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية التي أفادت بقرب عودة الدولي المغربي عبد العزيز برادة لخوض تجربة جديدة في الدوري الاماراتي للمحترفين بعد أن لعب قبل موسمين فريق الجزيرة ، لينتقل بعدها للدوري الفرنسي بجوار نادي أولمبيك مارسيليا الذي لا يرى أي هدف للإبقاء على لاعبه المغربي خلال الموسم المقبل ، وهو ما قد يؤدي به من الخروج مبكراً من قائمة الفريق الذي عاش أسوء مواسمه في الليغا 1 بعد أن كان قريباً من النزول لدوري الدرجة الثانية.

ومن المتوقع أن يغادر برادة الدوري الفرنسي في ظل تعاقد نادي الجنوب الفرنسي مع اللاعب الشاب فخر الدين الخاوي من فريق تورس.

و إلى شمال إفريقيا، حيث عاد نادي الأهلي المصري من جديد ليفاوض اللاعب المغربي فهد أكناو المحترف في صفوف نادي دوردريخت و الذي كان النادي المصري قد بدأ المفاوضات معه قبل شهوربطلب من مدربه الهولندي مارتن بول الذي يرغب في ضمه تمهيداً لسد الفراغ الذي يعاني منه نادي الأهلي على مستوى الجبهة اليسرى بعد المستوى المتواضع الذي قدمه كل من صبري رحيل وحسين السيد في الفترة السابقة.

وكان فهد أكناو ذو الأصول المغربية الهولندية والبالغ من العمر 24 سنة قد لعب في العديد من الفرق الهولندية من ضمنها :هيرنفين وهيراكليس ورودريخت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *