الأندية المغربية |دوري أبطال أفريقيا | الأندية المغربية |كأس الكونفدرالية الافريقية

الاندية المغربية تواصل تألقها في المنافسات الافريقية

ضمن الوداد الرياضي صدارة المجموعة الأولى بالتغلب على ضيفه زيسكو الزامبي، في الجولة الثانية من مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا التي إحضتنها المجمع الرياضي المير مولاي عبد الله بالرباط.

الوداد البيضاوي قدم افضل لقاء له ، بعد أن تمرس على ما إكتسبه من مباراته السابقة أمام أسيك ميموزا الإيفواري بعد أن فاز عليه بهدف لصفر ، وهو ما خول له إستقبال نادي زيسكو في أفضل حال، خصوصاً بعد أن سيطر على سوق الإنتقالات الصيفية مقارنة بباقي أندية القسم الأول.
و سجل هدف الفوز للوداد كل من وليد الكرتي في الدقيقة الـ 12 من الشوط الأول ، فيما أضاف مدافع زيسكو الهدف الثاني عن طريق الخطاء في مرمى فريقه بعد عرضية متقنة من اللاعب رضا الهجهوج، ليتسمر اللقاء دون جديد ، بإستنثاء تألق الحارس زهير العروبي الذي أنقد الوداد من عدة أهداف و نال الأحمر كل الإشادة والإستحقاق بأداء جماعي منتظم. فوزُ مكن الوداد من تعزيز صدارته للمجموعة الأولى قبل أيام من ملاقاته لنادي الأهلي المصري على أرضه.
وفي مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي ، أفلت الفتح الرباطي من الخسارة الأولى له ، بعد أن تمكن مهاجمه عبد السلام بنجلون من إدراك هدف التعادل في مرمى النجم الساحلي التونسي ، بحيث تقدم الأخير بهدف مبكر عبر أحمد العكايشي في الدقائق الأولى من شوطها الأول.
وبهذا التعادل إرتقى الفتح الرباطي للصف الثاني خلف مواطنه الكوكب المراكشي الذي يحتل صدارة المجموعة عقب تغلبه بالأمس على نادي أهلي طرابلس الليبي.
يذكر أن الكوكب المراكشي سيستقبل الفتح الرباطي في الـ15 يوليوز من الشرالمقبل برسم الجولة الثالثة من المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.