متسجدات المحترفين

عين على ريان مماي الوافد الجديد على الاسود

 

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار عن اللائحة النهائية لمبارتي ساوطومي و البانيا ، اللائحة شهدت تواجد إسم جديد يتعلق الأمر بريان مماي لاعب ستندار لييج البلجيكي .

ريان البالغ من العمر 18 سنة الذي ينحدر من أصول مغربية من جهة أمه تكون في فريق لاغونتواز قبل ان ينتقل لنادي ستندار لييج في 2013 بعد موسمين رفقة شباب نادي ستندار لييج بصم فيهما على مباريات كبيرة ، جعلته محط أنظار مدرب الفريق الأول يانيك فيرارا الذي إستدعاه الموسم الماضي ل 9 مبارايات رفقة الفريق الاول دخل في 5 كإحتياطي .
إستغلاله للفرص التي اتيحت له رفقة الفريق الاول جعل مدرب يجدد الثقة فيه في الموسم الحالي بضمه لكتيبة ستندار لييج من بداية الموسم و قد استدعاه في جميع مباريات الموسم الحالي ، وأشركه في ثلات مباريات من أصل أربع مباريات في بداية الدروي البلجيكي دخل في اثنين منهما كأساسي و واحدة كإحتياطي .

يذكر أن ريان مماي كان قد لعب مع المنتخب البلجيكي للشباب مما سيجعله متاح للمنتخب الوطني فقط في المباراة التحضرية ضد ألبانيا ، أما بخصوص مباراة ساوطومي فمشاركته غير ممكنة نظرا لان اللاعب كان قد مثل منتخب أخر و يجب عليه إنتظار موافقة الفيفا من أجل المشاركة في قادم المباريات .

في مايلي المرصد يقدم لكم بعض اهداف و مهارات ريان :

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.