متسجدات المحترفين

مركاتو المحترفين : درار ، كارسيلا ، القادوري

 

درار :

بعد مباراة يوفنتوس أكد مدرب نادي لازيو سيمون إنزاغي أن إدارة النادي لا زالت في مفاوضات لضم جناح لتعويض رحيل كاندريفا و أشار عند سؤاله في حال ما كان درار هو البديل أن كل الأمور ستحدد للكل عن قريب : ” يجب أن نعوض رحيل كاندريفا ، أنا فخور بالفريق الذي أملك ” و عند سؤاله عن نبيل درار : ” درار ؟ الفريق يعمل على الملف و الجناح الأيمن الذي نريده يجب أن يصل يوم الأربعاء . ” ، يذكر أن مسؤول إنتدابات الفريق تمت معاينته أمس و هو عائد من فرنسا حيث من المرجح أنه كان في مفاوضات نادي إمارة موناكو .

كارسيلا :

أكدت مصادر إنجليزية أن نادي ساندرلاند دخل على الخط لضم الدولي المغربي مهدي كارسيلا ، اللاعب الذي إرتبط إسمه مؤخرا بنادي غرناطة يبحث عن تجربة جديدة بعد أن أصبح خارج حسابات روي فيتوريا ، مستقبل اللاعب لا يزال غير محدد لكن المؤكد أن تجربته الجديدة ستكون خارج البرتغال و بلجيكا الذي أشارت مصادر برتغالية في وقت سابق رفض اللاعب العودة لها .

القادوري :

مع تبقي بضع أيام للمركاتو ربطت الصحف الإيطالية من جديد إسم عمر القادوري بنادي بولونيا ، اللاعب الذي تبقى في عقده مع نابولي موسم واحد يبحث عن تغيير الأجواء في ظل عدم وجود مساحة له في تشكيل ماوريزيو ساري ، أخبار أمس أكدت أن نادي مدينة الجنوب الإيطالي رفض عرضا تركيا من طرابزون سبور بقيمة 3 ملايين يورو .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *