متسجدات المحترفين

تشكيلة المرصد الأسبوعية

 

 

من خلال هذه الفقرة سنختار أفضل 11 في الأسبوع بالنظر للمستوى الذي قدمه اللاعبون في أبرز الدوريات الأوروبية ، في هذه الفقرة لا تهم قيمة الإسم بقدر ما يهم المردود الأسبوعي ، و ستكون من إختيار مشرفي الموقع .

وفيما يلي تشكيلة المرصد الأسبوعية :

ياسين بونوحافظ عدد من الحراس على نظافة شباكهم هدا الاسبوع،وكان ياسين بونو من أبرز الحراس هدا الاسبوع بتصدياته المميزة التي ساهمت في انتصار فريقه 3ـ0 على مضيفه نومانسيا .

نورالدين امرابط: تم اختياره رجلا لمبارة واتفورد حيت لعب دورا كبيرا في خروج فريقه منتصرا على هال سيتي،كان أحد انشط لاعبي الفريق ب 75 لمسة للكرة ،ونجح في إكمال 4 مرواغات وتمكن من خلق 6 فرص للتسجيل وسدد 3 تسديدات على المرمى.

مانويل داكوشتا : فاز أولمبياكوس على مضيفه اتروميتوس 1ـ0،وساهم المدافع المغربي في الحفاظ نظافة شباك فريقه وتحقيق الانتصار حيث كان من بين أبرز ركائز رباعي خط خلف بينتو .

يونس عبد الحميد : سجل عودة ناجحة بعد غياب 5 أسابيع عن جو المباريات ولعب دورا كبيرا في خروج فريقه بنقطة إيجابية من ملعب باستيا من خلال تقديمه مستوى متميز في خط الدفاع حيت إستطاع أن يكسب 5 كرات هوائية من أصل 6 وسدد كرتين على المرمى.

 

فيصل غراس : المدافع الشاب يقدم مستوى رائعا أسبوعا بعد الاخر، وخلال هده الجولة نجح في إحراز هدف جميل ساهم في عودة فريقه بنقطة إيجابية من ملعب انفيرنيس .

 

سفيان امرابط : فرض اللاعب الشاب نفسه كأحد نجوم الوسط لهذا الاسبوع وذلك من خلال نجاحه في القيام ب6إستردادات ناجحة و تسدديده كرتين على المرمى و نسبة نجاح في التمرير بلغت 83% .

 

 

حكيم زياش : واصل حكيم عروضه المميزة هذ ا الموسم ، قاد فريقه أياكس إلى فوز صعب على اكسلسيور من خلال تسجيله هدف رائع،كما كان أحد انشط لاعبي الفريق بخلقه 6 محاولات للتسجيل ،كما أكمل 4 مرواغات ناجحة وسدد 8 تسديدات على المرمى .

يونس بلهندة :تم اختياره في التشكيلة المتالية بعد أداءه الجيد أمام نانت التي قام فيها بخلق 3 فرص للتسجيل ونسبة نجاح في التمرير بلغت 85%

مهدي كارسيلا  : تواجد جناح غرناطة في التشكيلة المثالية بعد عطائه الكبير ضد برشلونة والتي قام فيها ب 4 إستردادات ناجحة كما أكمل مراوغتين ناجحتين ، و كان من بين أبرز العناصر في المباراة خصوصا في شوطها الأول ، ليعود اللاعب بقوة بعدما كانت مشاركته محل شك بسبب مشاكل مع المدرب الجديد ألكاراز . 

رشيد العليوي : واصل عروضه اللافتة هدا الموسم وساهم بشكل كبير في فوز فريقه على فالنسيان حيت ساهم في صنع الهدف التالت الدي أعطى لفريقه تلات نقط تمينة ،كما قدم رائع طيلة أطوار المبارة حيت كان قريبا من التسجيل في اكتر من مناسبة .

إبراهيم داري : ساهم الاعب الشاب في خروج فريقه بنقطة تعادل من مبارة سبارتا روتردام، بعد دخوله في الشوط التاني سجل هدف التعادل وساهم في إحراز الهدف التاني  .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.