محترفي باقي العالم

حمد الله يتحسرعلى قرار نادي الجيش ويتحدث عن المنتخب


في حوار أجراه مع جريدة الراية القطرية أكد المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله بأنه يتأسف على الطريقة التي عومل بها من طرف مسؤولي نادي الجيش القطري بعدما تخلوا عنه مؤقتا، بحيث تم تقييد أسماء لاعبين أجانب خلال المركاتو الحالي دون أن يكون من ضمنهم معتبرا أن القرار المتخد في حقه غير منطقي ومفاجيء.

حمد الله لم يخفي حزنه الشديد بعدما فوجيء بعدم ادراج اسمه كلاعب اجنبي رابع بالنادي عقب ابتعاده بسبب الاصابة، بحيث كان ينتظر تسجيله في قائمة الفريق، الا أنه لم يستوعب ما قام به مدرب الفريق صبري لاموشي باستبعاده، وقال بهذا الخصوص ” كان من المفروض أن ألعب مع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأعود اليه بالرغم من جاهزيتي، لكنني لا اخفي عنكم لقد كنت أنتظر بفارغ الصبر هاته الفرصة كي ألعب من جديد، الا أنني فوجئت باستبعادي حتى نهاية الموسم”.
وعن مدربه صبري لاموشي، صرح حمد الله بأنه لا يريد الدخول في مثل هاته الأمور ومن كان وراء استبعاده، وأنه يحترم كل القوانين، وأن ما يهمه هو احترام كل القرارات التي تصدر.
وعن بقائه مع الفريق لفترة اخرى، قال هداف الدوري المغربي سابقا، بأنه ان قدم له عرض محترم فسيبقى مع الفريق مع العلم ان عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي، كما تحدث عن اصاباته مؤكدا على أنه يتدرب بشكل يومي في مستشفى اسبيتار بالدوحة وأنه فضل الاعتناء بنفسه قصد العودة مستقبلا وهو في صحة وقوة جيدة.
لاعب المنتخب المغربي المستبعد من نهائيات كأس افريقيا الحالية بسبب الاصابة، ختم حواره بالتعليق على خسارة المنتخب الوطني في لقائه الأول أمام الكونغو الديمقراطية قائلا : ” لا أحب الحديث عن المنتخب المغربي، ولكنني أتمنى له كل التوفيق في الكان، و أن يحقق نتائج ترضي كل المغاربة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *