مواهب من أصول مغربية

رسميا : محمد أوفقير ينتقل للدوري البلجيكي


 
أعلن نادي لوكرين البلجيكي اليوم عن ضم اللاعب المغربي محمد أوفقير بعقد يمتد لسنتين و نصف قدما من الدوري النرويجي و بالضبط من نادي ليلستروم الذي قدم معه مستوى جيد ، حيث كان يعد من أبرز عناصر الفريق بمشاركته في قرابه 23 مباراة و تسجيله ما مجموعه ثلاث أهداف .
و قد أعرب محمد البالغ من العمر عشرين سنة عن سعادته بهذه الخطوة واصفا إياها بالمهمة في مشواره الكروي ، مؤكد أن تواجد مدربه السابق في ليلستوم رونار كريستينسون على رأس الإدارة الفنية لنادي لوكرين لعب دورا مهما في قدومه ، حيث صرح للموقع الرسمي : ” إنها خطوة مهمة جدا في مشواري الكروي ، وجود رونار كريستينسون لعب دورا مهما في إنتقالي للدوري البلجيكي ، و كذلك اللاعب غاري مارتن كان له دور في إختياري . هذا فريق جديد بالنسبة لي و هذه أول تجربة خارجية ، أمل أن أكون جاهزا في أقرب وقت للعب و أن أقدم كل ما لدي ، لقد قال لي غاري أن الجماهير هنا رائعة .”
و عن رحيله عن ليلستروم : ” يحزنني أن أغادر النادي و المدينة المحببين لدي، أشكر الجمهور، النادي و اللاعبين و الجهاز الفني خصوصاً، لم يكن بإمكاني رفض عرض مماثل، منذ مدة و حلمي هو اللعب خارج النرويج و تطوير مستواي كلاعب . “
يذكر أن الصحافة النرويجية قدرت قيمة الإنتقال ب 800 ألف يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *