متسجدات المحترفين

ياسين أيوب و ميمون ماحي تحت أنظار رونار ؟

 

أكد الصحفي الهولندي المختص في أخبار المحترفين في الإرديفيزي أنوار عمراني أن كل من لاعب نادي أوتريخت ياسين أيوب و مهاجم خرونينخين ميمون ماحي يدخلان في حسابات المدرب هيرفي رونار لقادم المنافسات ، و يأتي ذلك بعد التألق الكبير للاعبين هذا الموسم في الإيريدفيزي حيث يقدمان مستوى جيد مباراة بعد أخرى .

فياسين أيوب يعد أحد أبرز ركائز نادي أوتريخت الهولندي حيث أن اللاعب يساهم بشكل كبير في إحتلال فريقه للصف الخامس ، حيث خاض متوسط الميدان هذا الموسم 21 مباراة في الدوري سجل فيها هدفا واحدا و أعطى سبع تمريرات حاسمة ، إضافة للعمل الكبير الذي يقدم في الشق الدفاعي . اللاعب الذي حمل قميص المنتخب الهولندي في كل فئاته السنية أبدى رغبته في وقت سابق في تمثيل الأسود و أشار أنه ينتظر دعوة الناخب الوطني .

في حين أن ميمون ماحي خطف الأنظار هذا الموسم بتسجيله لتسع أهداف في الدوري حيث أن أندية عدة كانت تريد الظفر بخدماته ، منها نادي نيوكاستل و أندية أخرى من إنجلترا . الجناح الأيسر خاض هذا الموسم مباريات عدة كمهاجم ثاني إضافة لمشاركته كرأس حربة صريح في الأسبوع المنصرم . لاعبا سبارتا روتردام السابق سبق له أن مثل الطواحين لأكثر من عشر مناسبات في الفئات السنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *