التشكيلة المثالية

التشكيلة الأسبوعية للمرصد : الخروبي و ماحي يعودان للتشكيل


من خلال هذه الفقرة سنختار أفضل 11 في الأسبوع بالنظر للمستوى الذي قدمه اللاعبون في أبرز الدوريات الأوروبية ، في هذه الفقرة لا تهم قيمة الإسم بقدر ما يهم المردود الأسبوعي ، و ستكون من إختيار مشرفي الموقع .
ياسين الخروبي : حافظ الدولي المغربي أشرف الخروبي على نظافة شباكه خلال مواجهة فيريا،ليساعد فريقه في تحقيق ثلاث نقاط مهمة خارج الديار.
مهدي بنعطية : عاد الدولي المغربي مهدي بنعطية للظهور مجددا في التشكيلة الأساسية لليوفي بعد غياب شهرين عن التشكيل الأساسي، وقدم بنعطية مستوى مستحسن خلال مواجهة باليرمو حيث نجح في ربح 3 نزالات هوائية على الكرة ونسبة نجاح في التمرير بلغت 88%.
زهير فضال : تألق الدولي المغربي بشكل لافت خلال مواجهة ديبورتيفو لاكورنيا،وساهم بشكل كبير في فوز فريقه على أصدقاء فيصل فجر بهدف نظيف من خلال إنقاذه فرصة هدف محقق من خط المرمى في الدقائق الأخيرة من المباراة.
عبد الحميد الكوثري : ظهر مدافع باستيا بشكل مميز خلال مواجهة موناكو،حيث نجح في إيقاف العديد من هجمات أصدقاء نبيل درار ، ونجح في ربح 4 نزالات هوائية على الكرة ليساعد فريقه في تحقيق نقطة ثمينة أمام متصدر الدوري الفرنسي.
كريم الأحمدي : ساهم الدولي المغربي ونجم فاينورد كريم الأحمدي في عودة فريقه بثلاث نقاط مهمة من ملعب ادو دين هاج من خلال تسجيله هدف الفوز في الدقيقة 62 ليقود فريقه إلى الفوز 19 هذا الموسم في الدوري الهولندي.
منير عبادي : في أول مباراة له مع نيس كأساسي.قدم الدولي المغربي أداء جيد امام لوريان إذ كان نشيطا طيلة أطوار المباراة حيث نجح في استخلاص 9 كرات ونسبة نجاح في التمرير بلغت 99%.
إلياس بلحساني : استعاد متوسط ميدان الكمار تألقه ، إذ ظهر بشكل رائع خلال مواجهة فيليم حيث صنع هدف فريقه الوحيد كما كان نشيطا طيلة دقائق المباراة إذ نجح في إكمال 6 مراوغات ناجحة و 6 تسديدات على المرمى.
مهدي كارسيلا : قدم نجم غرناطة مباراة مميزة أمام ريال بيتيس،حيث ساهم في فوز فريقه بتسجيله الهدف الأول ، إضافة إلى مساهمته في إحراز الهدف الثالث .
نبيل الزهر: يمكن اعتبار الدولي المغربي السابق نبيل الزهر أبرز لاعبي ليغانيس خلال مواجهة برشلونة،إذ شكل تهديدا مستمرا على مرمى تيري شتيغن حيث كان قريبا من التسجيل في 3 مناسبات.
عمر القادوري : شارك عمر كرسمي في لقاء ناديه ضد لازيو ، حيث أبان عن مستوى جيد و كان أحد أبرز نجوم نادي إيمبولي بعمل هجومي مميز قدمه لاعب تورينو السابق .
ميمون ماحي: واصل نجم غرونينغن عروضه القوية هذا الموسم،وأنقد فريقه غرونينغن من الخسارة امام سبارتا روتردام حيث سجل هدف التعادل في آخر دقائق الشوط الأول، ليصل إلى هدفه العاشر هذا الموسم في الدوري الهولندي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.