تشكيلة المرصدبرو

التشكيلة الأسبوعية للمرصد : عزيز بوحدوز نجم الأسبوع و أيوب يعود للتواجد


من خلال هذه الفقرة سنختار أفضل 11 في الأسبوع بالنظر للمستوى الذي قدمه اللاعبون في أبرز الدوريات الأوروبية ، في هذه الفقرة لا تهم قيمة الإسم بقدر ما يهم المردود الأسبوعي ، و ستكون من إختيار مشرفي الموقع .
ياسين الخروبي : واصل ياسين الخروبي تألقه في الدوري البلغاري ، حيث حافظ للمرة الثانية على التوالي في إياب الدوري امام فريق نيفتوشيميك ، الدولي المغربي إختير نجم المباراة من صحف بلغارية عدة .
يوسف أيت بناصر:ظهر الدولي المغربي بمستوى مميز خلال تعادل فريقه نانسي أمام تولوز،وكان أيت بناصر من أنشط اللاعبين في اللقاء إذ كان أكثر لاعب لمس الكرة في الملعب ب76 لمسة ونسبة نجاح في التمرير بلغت 80%.
زهير فضال : واصل مدافع الافيس مستوياته المميزة هذا الموسم، وظهر زهير فضال بشكل جيد خلال فوز فريقه على فالنسيا 2/1 حيث كان من أبرز اللاعبين في اللقاء .
عصام شباك : قدم مدافع لوهافر واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم إذ كان نشيطا على الجهة اليمنى طوال المباراة ونجح في إكمال 3 عرضيات صحيحة ليساعد فريقه في تحقيق فوز مهم على اوكسير 1/0.
ياسين ايوب : يمكن اعتبار ياسين أيوب نجم هذا الأسبوع في الدوري الهولندي بدون منازع بعد مستواه المميز أمام غرونينغن إذ ساهم بشكل كبير بعودة فريقه بثلاث نقاط مهمة من ميدان غرونينغن، و جاءت مساهمة ياسين أيوب من خلال صناعة الهدف الأول لزميله في الفريق الفرنسي سيباستيان هالر قبل أن يعود في الدقيقة 82 ليسجل الهدف الفوز.
منير عبادي:بدأ الدولي المغربي في فرض ذاته داخل تشكيلة لوسيان فافر إذ شارك أساسيا للمرة الثانية مع فريقه الجديد نيس، وظهر عبادي بشكل لافت حيث نجح في إستخلاص كرات عدة و أنهى المباراة بنسبة دقة تمرير عالية .
كريم الأحمدي : حضر كريم الأحمدي بقوة في مباراة ناديه فاينورد ضد بي إس في أيندهوفن في قمة الجولة من الدوري الهولندي ، دفاعيا قطع اللاعب 3 كرات و كان أساسا لبناء لعب العمال .
حكيم زياش : يواصل الدولي المغربي عروضه اللافتة في الدوري الهولندي،وساهم حكيم زياش في فوز فريقه على هيراكليس 4/1 بصناعة هدفين كما كان نشيطا طوال المباراة حيث نجح في خلق 6 فرص للتسجيل كما بلغت دقة تمريراته للكرة 88%.
نبيل الزهر : للمرة الثانية على التوالي يتواجد نبيل الزهر ضمن تشكيلة الأسبوع بعد ظهوره بشكل جيد خلال فوز فريقه على ديبورتيفو لاكورونا 4/0 وساهم جناح ليغانيس في الفوز من خلال صناعة الهدف الأول.
ياسين بامو : استحق الدولي المغربي السابق أن يكون نجم مباراة نانت وديجون بعد أداءه الرائع،إذ ساهم بشكل كبير في فوز فريقه 3/1 من خلال تسجيله الهدف الأول،كما نجح في ربح 4 نزالات هوائية على الكرة .
عزيز بوحدوز :استحق مهاجم سانت باولي أن يكون نجم الأسبوع في تشكيلة المرصد الأسبوعية بعد تسجيله ثلاثية في مرمى كارسلروه ليصل إلى هدفه الثامن هذا الموسم من أصل 15 مباراة خاضها . مواصلا بذلك تألقه و مساهمته الفعالة في صراع نادي مدينة هامبورغ للبقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *