أقوال و تصريحات | الإنتقالات

ميمون ماحي ، طموح بين الطوب 3 و إنجلترا

موسم مميز ذلك الذي يعيشه ميمون ماحي رفقة نادي خرونينخين ، اللاعب يقدم مستويات جيدة بشكل منتظم منذ بداية الدوري الشيء الذي جعله أحد أعمدة الفريق التي لاغنى عنها ، تألق ميمون جلب أنظار أندية عدة تتجاهه فعروض عدة خصوصا من إنجلترا إنهالت على الفريق الأخضر لكنها قوبلت بالرفض في ظل  حاجة النادي الماسة لخدمات ماحي .

ميمون أكد في وقت سابق أنه كان غير راضيا على عدم خروجه خصوصا في المركاتو الشتوي في بداية الأمر ، لكن بعدها أشار أن التركيز في الوقت الراهن سيكون على ما تبقى في عقده مع ناديه ملمحا لخروجه . طموح اللاعب يبقى منحصرا بين الفرق الكبرى في هولندا أو إنجلترا .

” كان هناك عرض جيد من طرف نادي قوي في الشامبيونشيب بإنجلترا ، لكن فهمت بمعية الإدارة أنه ليس الوقت المناسب للخروج من الفريق ، أريد أن أحظى بفرصة للعب في إحدى الفرق الكبرى في هولندا أياكس ، بي إس في أيندهوفن أو فاينورد .” يقول ماحي ، و يضيف : ” أتمنى أن أكمل المشوار في هولندا ، لكن إذا كنت سألعب في دوري أخر أفضل أن أتجه نحو الكرة الإنجليزية ، الأجواء هناك مختلفة عن باقي البلدان . “

للتذكير فاللاعب يعتبر من بين أبرز الأسماء في الإيريديفيزي هذا الموسم حيث سجل 10 أهداف في المسابقة و أعطى تمريرتين حاسمتين ، بالمقابل فلم يتجاوز عداد أهدافه الموسم الماضي حاجز خمس أهداف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.