أقوال و تصريحات

محمد برابح : أتمنى اللعب في مستوى أعلى في هولندا

nec-amateurs
راجت أخبار في وقت سابق عن قرب توقيع اللاعب محمد برابح لنادي نيك نيميخين ، خبر نفاه مقربون من النادي لموقعكم “المرصدبرو”  و تم التأكيد على أن اللاعب لم يوقع أي عقد رفقة الفريق و لم يتدرب معه . محمد تحدث يوم أمس في حوار له مع موقع ” De Gelderlander ” الهولندي عن وضعيته الحالية في بلد الأراضي المنخفضة و عن رغبته في اللعب على مستوى أعلى حيث أنه حاليا يمارس رفقة نادي ” NEC-amateurs ” في دوري الهواة ، معربا عن رغبته في البقاء في هولندا .

 
اللاعب يتدرب تحت قيادة الدولي الإيراني السابق أمير هاشيمي ، و يرى في المشاركة في دوري الهواة مع الفريق الثاني لنيميخن فرصة لفرض الذات ، حيث صرح : ” من الجيد أن أحافظ على لياقتي البدنية ، لكنني أرغب في اللعب على مستوى عال في هولندا . سيكون أمرا جيدا إن تمكنت من البقاء هنا لكن من أجل اللعب في الدرجة الأولى . الإنضمام لنادي نيك نيميخن سيكون فرصة كبيرة لكن لحد الأن لم أتلقى منهم أي رد . “
 
 
 
 
يذكر أن محمد لعب لفرق مغربية عدة منها الوداد البيضاوي الذي حاز معه على لقب البطولة في مناسبتين ، إضافة لتجربة إحترافية خاضها في الإمارات رفقة نادي الظفرة . قبل أن يرحل في أوكتوبر الماضي لهولندا لأسباب عائلية و يبحث عن فرض الذات هناك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.