أسود الأطلس | أقوال و تصريحات

زياش : لن العب للمنتخب مادام رونار على رأس طاقمه التقني

صرح الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي اجاكس امستردام الهولندي لقناة NOS الهولندية أنه لا يتوقع مشاركته في مباراة المغرب أمام نظيره الهولندي في ودية أكادير يوم 31 ماي القادم، مؤكدا أن مسألة إستدعائه للمنتخب أصبحت مسألة شخصية وأنه يحترم قرار رونار بعدم الاعتماد على خدماته موضحا أنه لن ينضم للمنتخب مادام الناخب الوطني هيرفي رونار على رأس طاقمه التقني. يقول زياش :
 
” أنا لست نادم على إختيار المنتخب المغربي ولدي الأمل لكي ألعب معه في منافسات كبرى في المستقبل “.
 
” لم أتحدث مع رونار حول إختياراته ، لقد أصبحت الأمور شخصية وطالما هو موجود على رأس الطاقم التقني للمنتخب  فلن ألعب له ، علي أن أتقبل إختياراته ، وأعلم في نفس الوقت أن المدربين في مجال كرة القدم لا يستطيعون البقاء لفترة طويلة في مهامهم ، علي الإنتظار لحين رحيله ، وهذا الأمر سيحدث بدون شك في المستقبل “.
 
يذكر أن علاقة اللاعب المغربي حكيم زياش توترت بشكل كبير مع الناخب الوطني قبيل مباراة ساحل العاج في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث لم يحضر اللاعب المغربي لمعسكر الاسود بدعوى الاصابة، مما أغضب ربما رونار لاسيما وأن اللاعب شارك مع أجاكس امستردام بعد أيام قليلة. رونار لم يرغب في ذكر الاسباب الحقيقية في استبعاد زياش من كأس أمم افريقيا الاخيرة وصرح أنه مقتنع بلاعبيه بوصوفة وبلهندة وأن زياش من طينة اللاعبين الذين لا يقبلون الجلوس في دكة البدلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.