متسجدات المحترفين

حصري: ياسين الجاكي يوقع أول عقد احترافي مع سامبدوريا

أفاد يونس شاهين، مراسل “المرصد برو” في الديار الايطالية على أن المحترف المغربي ياسين الجاكي وقع على عقده الإحترافي الأول مع نادي سامبدوريا الإيطالي المنتمي لدوري الدرجة الأولى “الكالشيو”، لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

ياسين الجاكي، من أسرة مغربية تنحذر من مدينة القنيطرة، إلا أنه إزداد في مدينة كريمونا الإيطالية ويحمل الجنسية المغربية، بحيث لعب في نادي المدينة وهو في سن السادسة من عمره، ثم التحق قبل أربعة أعوام بنادي سامبدرويا في دوري بريمافيرا، وهو النادي الذي ضم في صفوفه سابقا أبرز نجوم المستديرة مثل : المدرب الحالي لاسي ميلان مونتيلا، والدولي الألماني السابق كلينسمان و الكاميروني صامويل ايتو.

الشاب ذو الثامنة عشرة عاما، سبق له أن تدرب الموسم الماضي مع الفريق الأول لنادي سامبدوريا، يلعب كصانع ألعاب، و دافع عن قميص المنتخب المغربي للشباب في حقبة الناخب الوطني مصطفى مديح، كما شارك في دوري كوتيف الودي الذي أقيم في اسبانيا رفقة المدرب الهولندي مارك فوت.

يذكر بأن اللاعب ياسين الجاكي يعتبر من ضمن اكتشافات المرصد برو، والذي ينضاف  لقائمة طويلة من المواهب الشابة التي تم اكتشافها في ايطاليا و حققت حلمها بالدفاع عن قميص المنتخبات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.