الأندية المغربية | الأندية المغربية |كأس الكونفدرالية الافريقية

نهضة بركان على بعد خطوة واحدة من الإطاحة بالزمالك و التتويج

تمكن فريق النهضة البركانية من الفوز على فريق الزمالك المصري بنتيجة 1-0 برسم ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية الذي جرى بالملعب البلدي لبركان وسط حضور جماهيري كبير .

 و جاء الهدف الوحيد للمقابلة عن طريق النجم الطوغولي لابا كودجو بعد هجمة مرتدة إستغل خلالها صعود لاعبي الزمالك في آخر دقائق المباراة ليحطم من آمال المصريين في الظفر بالتعادل السلبي المعتاد. 

و دخل فريق الزمالك بخطته المعتادة خارج دياره و هي الدفاع مع الإعتماد على الهجمات المرتدة و حصل على بعض المحاولات التي لم تقلق الحارس المحمدي بينما ضغطت النهضة البركانية طيلة المباراة على مرمى المنافس إلا أن اللاعبين افتقدوا للمسة الأخيرة. مع حلول الدقيقة 94 من المباراة، و بينما كان لاعبوا الفريق الضيف يقومون بضغطهم الإعتيادي في آخر الدقائق لتضييع الوقت أو الحصول على هدف، فاجأ لابا كودجو الجميع بهجمة مرتدة سريعة أنهاها بجمالية في مرمى الضيوف .

و ستجري مباراة الإياب يوم 26 مايو الجاري بالقاهرة و يتوفر النادي البرتقالي على فرصة سانحة لحسم اللقب إذ أن الزمالك سيكون ملزما عليه الخروج من مناطقه الدفاعية و هذا ما قد يستغله الجعواني لصالح لكي يحصل على التتويج لأولاد بني يزناسن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *