أسود الأطلس

تصريح عبد الرزاق حمد الله اليوم عبر أمواج راديو مارس

تحدث المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله اليون على أمواج راديو مارس : عبد الرزاق الذي خلق ضجة كبيرة بعد إعتذاره عن قبول دعوة الناخب الوطني ، لأسباب عائلية و رفضه الحديث عن المنتخب الوطني ، تكلم هذه المرة بحماس أكبر و أبدى فخره بحمل القميص الوطني مرة أخرى .
حمد الله الذي فاز بلقب هداف الدوري المغربي و وصيف هدافي الدوري النرويجي و وصيف هداف الدوري الصيني ثم هداف الدوري القطري أشار إلى أن الدوري السعودي أقوى دوري لعب فيه ، واستطاع التألق فيه.

ثم تحدث عن زميله في نادي النصر و مواطنه نور الدين امرابط الذي وصفه باللاعب ذو الإمكانيات العالية و أنه ساعده من خلال الكرات الحاسمة هذا الموسم، و أن هناك إنسجام كبير بينهم لدرجة أنهم لا يحتجون للكلام في الملعب بحيث يفهمون بعضهم من خلال لغة العيون .
غير أن حمد الله لم يرد ربط هذا التفاهم بالمنتخب الوطني لأن هذا أمر يخص الناخب الوطني

و بخصوص المنتخب قال حمد الله : لم يسبق لي أن أخذت فرصتي الكاملة مع المنتخب الوطني، وأنا من طبعي أحب التحدي وأتمنى أن تعطى لي الفرص لأثبت إمكانياتي .

و أردف ؛ هدفي الوحيد هو الفوز بكأس الأمم الإفريقية، فمن المخجل أن يحصل منتخبنا على لقب يتيم منذ السبعينات
عندنا لاعبين كبار ، لكن يجب ان نلعب كمجموعة و مستعد (نخلي رجلي في الملعب.)

و بالنسبة لمستقبله الكروي قال حمد الله : هناك عروض من بعض الأندية و حاليا لا يوجد أي إتفاق للتجديد مع نادي النصر في ظل انتهاء مدة رئيس النادي ، بعد أسبوعين ستتضح الأمور، تركيزي الآن مع المنتخب.
و تحدث حمد الله عن مواجهة الوداد الرياضي مع الترجي التونسي و قال أنه لاعبي الوداد قادرين على الرجوع باللقب من تونس
و اختتم حديثهم مدينته اسفي و أولمبيك آسفي الذي سيكون المحطة الأخيرة في مسيرته الكروية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *