مواهب من أصول مغربية

اهتمام ألماني و إنجليزي بجناح فينورد الشاب مروان أزركان

كشف تقرير لصحيفة فوسبالك الألمانية عن اهتمام العديد من الأندية الألمانية و الإنجليزية باللاعب الواعد صاحب 17 سنة مروان أزركان الذي يشغل مركز الجناح الأيسر رفقة شباب فاينورد الهولندي.

و أشارت نفس الصحيفة إلى اهتمام خاص من طرف ناديي فيردر بريمن و شالكه 04 الألمانيين، إضافة لناديي أرسنال و تشيلسي الإنجليزيين، و التي تابعت اللاعب الهولندي ذي الأصول المغربية باهتمام رفقة منتخب هولندا لأقل من 18 سنة في إحدى البطولات العالمية للشبان التي نظمت مؤخرا بكرواتيا.

كما ورد في تقرير الصحيفة الألمانية إشادة بمؤهلات اللاعب التقنية و البدنية، حيث يتميز بالسرعة، كما أن له رصيد تهديفي يستحق جعله محط اهتمام حيث ساهم في 13 هدفا (9 أهداف و أربع تمريرات حاسمة) الموسم الماضي ببطولة الإريديفيزي للشبان.

و قد نقل الموقع قول وكيلهأمين ساكمان الذي صرح بأن اللاعب لا يزال مرتبطا مع فاينورد بعقد يمتد لغاية 2021، كما أن هناك احتمالية لانتقال اللاعب مقابل مبلغ مالي يبلغ 6 أرقام. لكن الأكثر احتمالية في هذه الأثناء هو توقيعه لصالح فريق ألماني، كون سوق الانتقالات الصيفي في إنجلترا قد أغلق، ما عدا إن كان هناك اتفاق على الانتقال النهائي خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *