أسود الأطلس

عبد السلام وادو يرد على انتقادات خالد بولحروز

رد الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو عن الانتقادات التي قدمها اللاعب الهولندي-المغربي الأصل خالد بولحروز بشأن إهمال وتهميش محترفي الإيرديفيزي بالمنتخب في الفترة السابقة.

و أعرب وادو عن تفاجئه بالتصريح الذي خرج به بولحروز، قائلا بأن المنتخب المغربي لم يكن أبدا لينتهج سياسة كهذه تجاه محترفي هولندا ، على العكس تماما فقد كانوا هناك لاعبي من الدوري الهولندي قد تواجدوا في الفترة الممتدة ما بين 2000 و 2010.

عبد السلام وادو صرح بأن المنتخب المغربي كان ولا زال بابه مفتوحا أمام أي لاعب يتوفر على إمكانيات وكذا رغبة في الدفاع عن هذا العلم بالولاء والنزاهة.

وأشار وادو إلى أن المنتخب المغربي يدين بتطوره التدريجي لعديد من اللاعبين الذين تكونوا ومارسوا بالدوري الهولندي كبوصوفة، العيساتي، الحمداوي والسعيدي … إضافة للاعبين المحترفين بفرنسا، الذين مثلوا المنتخب بحب و شغف، بغض النظر عن أي درجة ينتمون.

المدافع المغربي السابق، لا ينفي وجود حالات مغايرة تماما لهذه الحالة، كبولحروز و فلايني و غيرهم… الذين حالت بعض المشاكل دون التحاقهم بالمنتخب المغربي.

ويعتبر عبد السلام وادو تصريح خالد بولحروز اتهاما باطلا للكرة المغربية، لا يعكس العلاقة الوطيدة بين مكونات المنتخب المغربي المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *