أسود الأطلس

مزراوي سعيد بالعودة وجاهز لمباراة فالنسيا

 

بعد عودته من الإصابة التي لحقته في مباراته مع المنتخب الأولمبي المغربي ضد نظيره المالي ، يستعد نصير مزراوي للعودة للمنافسة رفقة فريقه أياكس أمستردام الهولندي

الدولي المغربي تحدث عنه الإعلام الهولندي طيلة فترة غيابه عن الفريق ، كونه سيلقى منافسة شديدة داخل التشكيلة الأساسية لأبناء المدرب الهولندي “إريك تين هاغ” ، هذا الأخير كان قد أقحم اللاعب الأمريكي-الهولندي الشاب “سيرجينهو ديست”في مركز الظهير الايمن، حيث تمكن ذو 18 سنة من تقديم البلاء الحسن.

مما دفع الصحافة الهولندية ، لطرح تساؤلات عدة حول المنافسة التي ستكون بين اللاعبين في تشيكلة الفريق فيما هو آت من مباريات ، ولعل أولها مباراة أياكس في دوري الأبطال الأربعاء أمام نادي فالنسيا الإسباني.

يقول مزراوي حول المقارنة بينه وبين ديست “أعتقد أنه يمكنك المقارنة بيننا بعض الشيء. هو لاعب مهاري وسريع ويحب أن يتقدم بالكرة. يمكنك أن تقول ذلك عني أيضًا.”

مزراوي عبر عن سعادته ايضا بالفرصة التي منحها اياه مدرب الفريق في المباراة السابقة ” عدت قبل أيام فقط من الاصابة، سمح لي المدرب باللعب كاساسي أمام غرونينغن، ولعبت لمدة ساعة تقريبا، أعتقد أنني قادر على لعب مباراة فالنسيا يوم الاربعاء، كان الامر ليكون مختلفا لو لم أشارك في هذه المباراة”

يذكر أن نصير مزراوي كان قد جدد عقده رفقة أياكس الى غاية صيف سنة 2022 بعدما كان من ابرز نجوم الفريق الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *