عيادة المحترفين

تاعرابت يعاني من اصابة عضلية

 

ذكرت صحيفة أبولا البرتغالية أن لاعب بينفيكا عادل تعرابت يعاني من إلتهاب عضلي، و أوضت الصحيفة ذاتها أن اللاعب المغربي سيخضع لفحص طبي يوم غد لكشف مدى معاناته من المشكل العضلي الناتج عن الإجهاد البدني.

عادل تعرابت كان قد تلقى دعوته للتواجد رفقة المنتخب المغربي في التجمع القادم تحسبا لملاقاة المنتخب الليبي و الغابوني يوم الحادي عشر و الخامس عشر من الشهر الجاري.

هذا و من المتوقع أن يغيب صاحب 30 سنة أسبوعا واحدا عن التداريب ، إذ أكدت الصحيفة البرتغالية أن نادي بنفيكا كان قد أرسل التقارير الطبية الخاصة باللاعب للإتحاد المغربي ، للوقوف عن إمكانية مشاركته رفقة المنتخب، وعن ضرورة توقفه عن تدريباته خلال الأسبوع المقبل إحتراما لخطة العلاج.

و رجحت صحيفة “أبولا” أن المشكل البدني الذي يعاني منه اللاعب المغربي ، قد يكون بسبب كثرة المباريات التي خاضها بداية الموسم الجاري ، إذ دخل كأساسيا في سبع مباريات متتالية ، وهو رقم لم يعتد عليه عادل تعرابت منذ زمن بعيد .

العائد لصفوف المنتخب المغربي بعد غياب دام لحوالي خمس سنوات ، كان في قائمة الفريق لأول تجمع تحت قيادة الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش ، إذ شارك كقائد للفريق في مباراته ضد منتخب النيجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *