أقوال و تصريحات

ريو فيرديناند يتحدث عن سحر زميله السابق عادل تاعرابت

تبادل نجم منتخب إنجلترا الدولي السابق ريو فيرديناند الحديث في برنامج “ليلة غينيس لكرة القدم ” ذكرياته عن ثلاثة من صانعي اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز المنحدرين من القارة الإفريقية الذين أظهروا موهبة و مهارات فطرية في رؤيتهم الحاسمة داخل الميدان و مداعبتهم الكرة بطريقة ممتعة تشعرك بسحر كرة القدم الحقيقي.

قال ريو فيرديناند عن النجم النيجيري السابق جاي جاي أوكوتشا :”عندما أفكر في لاعب يمكن أن يداعب الكرة برأسه بشكل ساحر و ممتع ، أفكر تلقائيًا في جاي جاي أوكوتشا، لديه مهارات مجنونة و ساحرة ، لقد أحضر المتعة إلى الدوري الممتاز”.

في خضم حديثه تذكر فيردينارد زميله السابق في فريق كوينز بارك رينجز عادل تاعرابت . قال عنه ” كان يوزع القناطر الصغيرة على الجميع “.” كنت أحكم على أدائه بعدد توزيعه للقناطر الصغيرة ، وإذا حاول أي شخص الدردشة معه بعد التدريب ” يقول له تاعرابت : كن هادئا لقد قمت بمرواغتك ”

و في آخر الحديث أشاد فيرديناند بلاعب كريستال بالاس الحالي ونجم ساحل العاج ويلفريد زاها .وقال عنه “إذا اضطررت إلى أخذ لاعب من الدوري الإنجليزي للتغلب في مرواغة واحد مقابل واحد أختار ويلفريد زاها من الثلاثة الأوائل للقيام بها “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *