في ختام مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية تأهل كل من فريق حسنية أكادير و فريق النهضة البركانية عن جدارة بإعتلائهما صدارة مجموعتهما.

على عكس مشواره في البطولة الإحترافية المغربية ، يبصم فريق غزالة سوس على مسار متميز في كأس الكونفدرالية بتصدره للمجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة ، بعد وصوله الموسم الماضي إلى دور الربع ضد الزمالك المصري و إقصائه بصعوبة في مباراة الإياب بمصر ، بعد خيبة الموسم الماضي يأمل فريق حسنية أكادير بتجاوز معاناته على الصعيد المحلي و الذهاب لأبعد نقطة في مسابقة الكونفدرالية في مشاركته الثالثة بالمسابقة .

أما فريق النهضة البركانية وصيف النسخة السابقة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، تصدر المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة بأداء جيد فرض به مكانته بين الأندية الإفريقية في مشاركته الرابعة على الصعيد الإفريقي ، رغبة النادي البرتقالي بكل مكوناته كبيرة في التتويج بأول ألقابه الإفريقية بعدما كان الموسم الماضي يجابه على أرض الكنانة في النهائي ضد الزمالك المصري .

يعتبر حسم تأهل الأندية المغربية لمرورها لدور الربع في مسابقة كأس الكونفدرالية حسم قبل جولة من مشوار المسابقة ، و من حسن حظ الجماهير المغربية أن دور الربع تجنب مواجهة مغربية بين الفريقين كونهما إحتلوا صدارة مجموعتهما ، في إنتظار ما ستسفر عنه نتائج القرعة الخاصة بدور الربع يوم 9 فبراير .

اترك تعليقاً