على ضوء التصويت و نتائجه ، حصل سفيان رحيمي أحد نجوم خط هجوم الرجاء الرياضي البيضاوي على جائزة “المرصد برو” لأفضل لاعب مغربي داخل البطولة الوطنية لسنة 2019

و ذلك بنسبة 40% من الأصوات بعد منافسة حادة مع نجم أولمبيك أسفي ، محمد مورابيط. فعالية رقمية و طفرة في الأداء جعلا صاحب 23 سنة يبرز بوضوح في الساحة الوطنية رفقة الفريق الأخضر ، حيث ساهم في وصافة البطولة الوطنية و إحراز ألقاب آخرها كأس السوبر الإفريقي، بحيث لعب السنة المنصرمة 40 مباراة سجل خلالها 11 هدفا إضافة لصنع 8 أهداف أخرى من تمريرات حاسمة.

و في نفس الصدد تسلم اللاعب اليوم الثلاثاء درع المرصدبرو الخاص بأفضل لاعب في البطولة الوطنية لسنة 2019 و ذلك بحضور نجم الرجاء السابق مصطفى مستودع و ممثلي طاقم المرصدبرو

و عبر رحيمي عن سعادته بهذا الإنجاز، شاكرا كل الجماهير و رجال الصحافة الذين صوتوا له.

و جاءت نتائج التصويت لجائزة لاعب السنة في البطولة متقاربة نوعا ما حيث تنافس خلالها 6 أسماء تم اختيارها بناءً على تألقهم خلال السنة الفارطة كما أنهم شكلوا علامة فارقة و ركائز مهمة داخل فرقهم سواء على المستوى المحلي أو القاري.
المنافسة كانت على أشدها بين وسط ميدان أولمبيك أسفي محمد المورابيط و مهاجم الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي حيث تفوق خلالها هذا الاخير بنسبة % 40 من تصويت الإعلاميين و الجمهور و حصل المورابيط على الرتبة الثانية بنسبة %37 ، فيما حصل رضا التاكناوتي على الرتبة الثالثة بنسبة %16.

اترك تعليقاً