أقوال و تصريحات

اللاعب حمزة بويوزان يرد على منتقديه

نجح لاعب إبن مدينة سبتة في إحراز كأس إفريقيا بمدينة العيون، رفقة المنتخب الوطني بعدما تعرض لانتقادات كثيرة بسبب اختياره اللعب بألوان المنتخب المغربي.

وقال حمزة لموقع EL PUEBLO DE CEUTA الإسباني “لا يهمني التعرض للإنتقادات بسبب اللعب مع المغرب، أفكر فقط في كل ما هو إيجابي” وأضاف قائلا “انتقاداتهم لن تسلبني النوم ليلا، أفكر فقط في الأشخاص الذين يحبونني”.

وفيما يلي بقية الحوار الذي أجراه اللاعب مع الموقع الإسباني.

سؤال: يومين فقط على فوزك بكأس إفريقيا، ما هو احساسك؟

لا أصدق أنني فزت بها لحد الآن، يبدو ذلك غير حقيقي، لم استوعبه بالكامل، جاء كل شيء بسرعة.

سؤال: كيف عشت هذه التجربة في مسابقة قارية كهذه؟

في البداية، كان الأمر غريبًا لأنني لم أكن معتادًا على قضاء الكثير من الوقت في معسكر تدريبي كهذا، بالفعل لقد تعلمت الكثير، لقد فوجئت أيضاً بكأس إفريقيا، كان ذلك إيجابيا و ستأذكر تلك المعاملة الإنسانية داخل المجموعة، الأجواء في غرفة الملابس جد رائعة، إنها عائلة حقيقية.

سؤال: لقد أعطى المغرب انطباعا بأنه كان بمستوى أحسن عن بقية المنتخبات. ما تعقيبك على ذلك؟

كان الهدف هو أن نتواجد في كأس العالم وهذا ما تحقق في الأخير، أعتقد أن لدينا جيلا رائعا، وإذا واصلنا على هذا المستوى فسنقوم بأشياء مهمة. المغرب سيثبت نفسه بفضل اللياقة البدنية للاعبين ومستوى التنافسية الجيدة. لذلك نحن نعمل، وعلى الرغم من أننا نعرف أنه من الصعب تحقيق ما نرجوه لأن هناك فرق رائدة في عالم كرة القدم داخل القاعة، إذا واصلنا على هذا المستوى واستمرينا في العمل، أعتقد أن الفريق سيبصم على مستويات جيدة في كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *