الإنتقالات

لامبارد يرصد حكيم زياش من جديد

ذكرت صحيفة telegraph الانجليزية في مقال مطول أن فريق تشيلسي الانجليزي، سيراقب لاعب خط وسط اياكس حكيم زياش حيث يخطط فرانك لامبارد لجلب اللاعب خلال فصل الصيف المقبل.


و يستعد المدرب فرانك لامبارد لإنفاق ما يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني لجلب صفقات تقوي فريقه للصراع على لقب البريمرليغ الموسم المقبل.

و كان زياش على طاولة البلوز اللندني خلال الانتقالات الشتوية ، لكن أياكس كان مصمماً على أن يكمل اللاعب الموسم في هولندا بعد توقيع عقد جديد في شهر غشت الماضي. أياكس حاليا على استعداد لقبول عروض الصيف المقبل لأنه يدرك صعوبة إبقاء اللاعب في النادي و الذي سيبلغ من العمر 27 عامًا قريبا.

وتعتقد الصحيفة أن زياش سيكلف حوالي 42 مليون جنيه إسترليني ، مما سيترك للامبارد الكثير من المال لتحقيق صفقات أخرى. و تحدث لامبارد عن رغبته في إضافة عامل الخبرة لفريقه الشاب، ويرى في حكيم زياش اللاعب القادر على فعل ذلك.
وذكرذات المصدر أن مدرب تشيلسي شعر بالإحباط لعدم تمكنه من إضافة زياش إلى خيارات الهجوم في الشهر الماضي ، لكنه قد يوصي بتحرك جديد لضم اللاعب إذا استمر في توهجه وتألقه فيما تبقى من الموسم.

كما أشارت الصحيفة إلى اهتمام توتنهام أيضًا بـزياش ، لكن تعاقده مع ستيفن بيرجوين جناح فريق ايندهوفن الهولندي يوحي بأنه لن ينافس تشيلسي على ضم زياش.

وسبق لزياش التألق ضد تشيلسي خلال مباراتي دور المجموعات في عصبة الأبطال الاوروبية. وسجل هدفا رائعا في لقاء التعادل على ملعب ستامفورد بريدج.
والجدير بالذكر أن زياش الذي يبلغ من العمر 27 عامًا الشهر المقبل ولعب 32 مباراة مع المنتخب الوطني، أكد أنه لن يرحل عن الأياكس إلا إلى فريق يلبي طموحاته، وسبق له رفض الانتقال إلى فريقي روما واشبيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *