تمكن نادي يوسفية برشيد من اقتناص النقاط الثلاث من ضيفه الوداد البيضاوي،

بعد الفوز عليه بنتيجة 3/2، في مباراة مثيرة أجريت فوق أرضية الملعب البلدي لبرشيد، في إطار الجولة 17 من القسم الأول للدوري المغربي الاحترافي لكرة القدم.
عرف الشوط الأول سيطرة واضحة لأبناء المدرب سيباستيان دوسابر لكن دون أية خطورة على مرمى الحارس الحسين الشادلي ، ليتقدم أصحاب الأرض عكس مجريات اللقاء من كرة تابثة إستغلها اللاعب أمين أبو الفتح ليسكنها الشباك برأسية متقنة أهدت التقدم لليوسفية قبل نهاية الشوط الأول بقليل.
حاول فريق الوداد في الشوط الثاني إدراك التعادل والعودة في النتيجة ، و ذلك ما تأتى له بعد دخول البديل الإفواري غباغبو الذي سجل التعادل في الدقيقة 59 بعد تمريرة من اللاعب كاسونغو كزادي، ليعود يوسفية برشيد و يتقدم عبر اللاعب عبد الصمد نياني (2-1) في الدقيقة 62، لكن سريعا ما أدرك الوداد التعادل مرة اخرى عبر نفس اللاعب غباغبو في الدقيقة 63.
عبد الصمد نياني فرض نفسه نجما للقاء بتسجيله لهدف الفوز (3-2) و هدفه الشخصي الثاني في المقابلة بطريقة جميلة في الدقيقة 67.
ليرغم فريق يوسفية برشيد ضيفه الوداد على الخسارة الرابعة له هذا الموسم ، ليبقى الوداد متصدرا بـ33 نقطة بينما قفز يوسفية برشيد للمركز التاسع ب 21 نقطة.

Yassine Er-Rakai

اترك تعليقاً