خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية ، وقّع المدافع المغربي عبد المنعم بوطويل ، مع فريق سانت غلواز البلجيكي المنتمي للقسم الثاني ، قادما من فريق الجيش الملكي ، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات و نصف .

على غرار هذا الإنتقال تم إجراء حوار صحفي مع بوطويل من قبل موقع النادي البلجيكي ، تحدث فيه عن إنتقاله و لخوضه عن أول تجربة إحترافية له في مشواره و جاء الحوار على الشكل التالي عبد المنعم بوطويل يقول : “مرت ستة أشهر منذ أن بدأت متابعتي من فريق سانت غلواز ومسؤولوه على اتصال مع وكيل أعمالي ، وبدوري تابعت نتائج النادي وتطوراته من حساب أنستاغرام ، لكن كان من الأفضل بالنسبة لي أن أواصل اللعب مع فريق الجيش الملكي لإثبات نفسي ، و تطوير آدائي ، نادي سانت غلواز فريق كبير يضم العديد من اللاعبين من المغرب و لقد سبق لي الحديث مع أنس حمزاوي وسفيان البنوهي ، وقد عرفت إسماعيل قندس من قبل و لعبنا سويًا مع المنتخب الأولمبي المغربي لأقل من 23 سنة، حيث لعب إسماعيل قندس على يميني في مركز الدفاع و أنا على يساره ، وفي الوقت الحالي أنا أعيش في منزله قبل الانتقال إلى شقتي هذا الأسبوع ، ساعدني كثيرًا بالإندماج مع أجواء بلجيكا .

” ومن ناحية مركزي المفضل هو وسط الدفاع على الجانب الأيسر لأنني أعسر. لقد لعبت في هذا المركز لفترة طويلة ، لكنني كنت من قبل ألعب كلاعب إرتكاز في وسط الميدان .

“بالنسبة لطموحاتي الشخصية على غرار العديد من اللاعبين المغاربة ، كنت صغير السن عندما شاهدت الدوري الإنجليزي الممتاز وهذه البطولة تعتبر حلم بالنسبة لي .

و يعتبر نورالدين النيبت من أفضل اللاعبين المغاربة الذي لعبوا هناك مع فريق توتنهام وسيكون من الحلم الوصول إلى مستواه أو مستوى المهدي بنعطية ، ومع ذلك أريد بناء مشواري خطوة بخطوة و أن أعلن إنطلاقتي الإحترافية بأسرع وقت ممكن ، وإظهار قدراتي الخاصة مع فريقي سانت غلواز .

“أما على مستوى إرتدائي لقميص يحمل الرقم 21 لقد كنت أرتدي هذا الرقم منذ أن بدأت مشواري ، وأود الاحتفاظ به لأنه منحني حظًا سعيدًا حتى الآن. لذلك اخترت هذا الرقم مع سانت غلواز .

اترك تعليقاً