المحترفون على مواقع التواصل

زهير فضال ينشر على حسابه رسالة مبهمة

نشر المدافع المغربي زهير فضال على حسابه في تويتر رسالة غامضة ، جاء في ما يلي: “عندما يكون كل شيء مقدرا في الأعلى 👆 فخططك ستنتهي بشكل جيد 🕋🤲 “


جدير بالذكر أن زهير فضال يدخل ضمن إهتمامات نادي فالنسيا لضمه لصفوفه لتعويض غياب المدافع الأرجنتيني إيزيكيل غاراي الذي حلت به إصابة أنهت موسمه مع فريق الخفافيش .


حتى الآن لعب فضال 11 مباراة مع فريقه ريال بيتيس في جميع المسابقات ، بحيث خاض مباراته الأخيرة في لقاء العودة من مسابقة كأس كوبا ديل ري ضد رايو فاليكانو منذ 23 يناير الماضي .


ومن المتوقع أن يكون هذا الأسبوع حاسماً لكلا الناديين للتوصل إلى اتفاق بشأن إنتقال زهير فضال إلى فريق فالنسيا ، مع العلم أن الناديين يتفاوضان بشأنه ، وبما أن الصيغة المقترحة من نادي فالنسيا هي توقيع عقد إعارة إلى نهاية الموسم ، في حين يريد ريال بيتيس أن يكون العقد إعارة مع خيار شراء إلزامي في نهاية الموسم بقيمة لا تقل عن الثلاثة ملايين يورو ، وهي نفس القيمة التي دفعها الفريق الأندلسي لديبورتيفو ألافيس لضم زهير فضال.

وفي هذا الصدد تحدث خوان فرانشيسكو روبي مدرب ريال بيتيس عن احتمال قيام نادي فالنسيا بالتوقيع مع زهير فضال ، و أعرف أنهم مهتمين بضمه. أعرف أيضًا أن الوضع ليس سهلاً علي لدينا أربعة لاعبين ممتازين في نفس مركزه ونعتزم ألا ننفصل عن أي أحد منهم ، والشيء الآخر هو أنه مفيد للنادي لكنني اليوم أدرك أنه من الصعب جدًا مغادرة فضال “.

تماشيا مع اهتمام فريق فالنسيا بضم مدافع لصفوفه ، فإن النادي لديه موافقة محكمة الليغا الطبية لتوقيع بديل للمصاب إيزيكيل جاراي ، و لا يزال زهير فضال هو الخيار الأول للتوقيع معه ، لكنه ليس الخيار الوحيد.
وبالتالي فإن فريق فالنسيا لديه مهلة 15 يومًا لملء المركز الشاغر الذي تركه المدافع الأرجنتيني غاراي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *