محترفي أوروبا

يوسف النصيري يهدد مكانة الهولندي لوك دي يونغ

بعد الأداء المبهر الذي قدمه الدولي المغربي يوسف النصيري في اللقاء الأخير لفريق إشبيلية ضد فريق أوساسونا ، بحيث سجل إبن مدينة فاس هدفين في هذا اللقاء ، مكن فريقه من تحقيق فوز مهم عزز من خلاله مكانته في المراتب المتقدمة في الدوري الإسباني ، ونال النصيري الإشادة والثناء من جميع مكونات الفريق الأندلسي بعد نهاية اللقاء .


مع العلم أن توقيع يوسف النصيري لفريق إشبيلية أثار العديد من الشكوك بين الجماهير، وأن مبلغ 20 مليون أورو أكبر من إمكاناته ، لكن إجابة الدولي المغربي كانت على أرضية الميدان .


و في نفس السياق فالنصيري على وشك الوصول إلى عدد أهداف منافسه في مركز الهجوم الهولندي لوك دي يونغ الذي سجل 7 أهداف مع الفريق الأندلسي ، و بالتالي سيكون منير الحدادي الخيار الثالث في خطط المدرب الإسباني لوبيتيجي .
و يعاني فريق إشبيلية هذا الموسم من مشاكل هجومية واضحة كلفته خسارة العديد من النقاط في الدوري و إقصاء في مسابقة كأس ملك إسبانيا .

يوسف النصيري


اما بالنسبة إلى المدرب لوبيتيجي ، لا يزال الهولندي لوك دي يونغ هو خياره الأول و يمتدح مجهوداته بشكل دائم ، رغم أنه سجل خمسة أهداف فقط في 30 مباراة لعبها حتى الآن : أربعة في الدوري وواحد في الكأس.


ومن المفترض في قادم المباريات ان يكون للنصيري مكانة في التشكيلة الاساسية لفريق إشبيلية ، بحيث تمكن من تسجيل أربعة أهداف في 10 مباريات بقميص إشبيلية ، و ساهم في تاهل فريقه في مسابقة الدوري الأوروبي بتسجيله لهدف في لقاء الذهاب ضد فريق كلوج الروماني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *