محترفي أوروبا

رومان سايس أحد نقاط قوة الوولفهامبتون


يحقق فريق وولفرهامبتون نتائج مهمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما يبصم على آداء مبهر تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو ، بهذا الصدد سلط موقع FootballFancast ضوءه على العناصر التي سطع نجمها في تشكيلة المدرب البرتغالي لحدود اللحظة بمختلف المسابقات التي ينافس فيها الفريق.

الموقع ركز في بداية الأمر على أبرز العناصر التي أصبحت حديث الساعة بالبريمييرليغ كالمتألق الإسباني-المالي أداما تراوري الذي أثار إنتباه العديد من المتتبعين حول العالم.
لكن من اللاعبين الآخرين الذين أحرزوا تقدما هذا الموسم، هناك رومان سايس اللاعب المغربي متعدد الإختصاصات، فقد منح الفريق إمتيازا إضافيا بخطي الدفاع والوسط، و أصبح جزء مهما من التشكيلة التي غدت عقبة قوية بالنسبة للفرق الكبرى بالدوري الإنجليزي.


رومان سايس الذي لعب لما يقارب 182 مباراة في خط الوسط بمسيرته لحد الآن، حاول المدرب نونو سانتو الإستفادة من خدماته في الدفاع لأكثر من مرة ليبلي المدافع المغربي بلاء حسنا بكل المباريات التي خاضها، حيث لعب 37 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، 25 منها لعبها كمدافع أوسط، آخر 14 ظهور منها لعب بشكل تابث في الدفاع تحول مرة واحدة فقط لمركزه الطبيعي بالوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *