أخبار الدوريات الأوروبية والعالمية

الإخوان شنايدر يساعدان في العمل الإجتماعي بمدينتهم .

عمل الأخوان ويسلي ورودني شنايدر في بنك الطعام في أونديب بمدينة أوتريخت ، الحي الذي نشأوا فيه ، بحيث تم تسليم كمية كبيرة من الفاكهة والخضروات يوم الأربعاء بسبب نفاد مخزون الطعام الخاص بالمدينة بسبب تفشي الوباء .

جاء ذلك من خلال شركة “جاهز للأكل ” ، التي عادة ما تزود مؤسسات تقديم الطعام: نظرًا لأن المطاعم والمقاهي لا تزال مغلقة في الوقت الحالي ، وبهذا قرر راعي نادي إف سي أوتريخت ، بالتعاون مع عائلة شنايدر ، مساعدة بنك الطعام التابع لمدينة أوتريخت .

لهذا يدرك رودني شنايدر أن هذه المساهمة كانت موضع ترحيب كبير من طرفهم ، ويقول اللاعب السابق لنادي إف سي أوتريخت و آر كي سي فالفيك ، العديد من الأشخاص : “عادة ما يحصلون على الطعام والشراب من أصحاب المطاعم ومن المتاجر الكبرى ، لكن الآن أصبحت المتاجر الكبيرة مشغولة للغاية الآن بمعداتها الخاصة ، لهذا ينفد المخزون”.

حيث يتكدس الناس الآن بشكل جماعي من أجل إقتناء الطعام ، هناك أسر لديها القليل من الطعام والشراب في الوقت الحالي ، المساعدة مطلوبة بشدة في هذا الوقت .

أما ويسلي شنايدر يبحث عن قمصان نجوم كرة القدم لوضعها في المزاد ، والذي من شأنه أن يضيف أموالًا إضافية لتزويد بنك الطعام بالمزيد من الإمدادات ، وفي الوقت الحالي توجد مؤونة أسبوع في بنك الطعام .

وأضاف ويسلي شنايدر : “لدي قميص من نيكولاس تاغليفيكو و ستكون هناك قمصان من لاعبي إف سي أوتريخت ومني ، لتذهب جميع العائدات إلى بنك الطعام ، حيث ستمكن المحتاجين من شراء طعامهم ومشروباتهم من تاجر الجملة ، ولن يعتمدوا على أطراف أخرى.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *