محترفي أوروبا

توقيف امين حارث في محل للشيشا يسبب امتعاض وغضب إدارة شالكة

أمين حارث يقع في المحظور بسبب زيارة حانة للشيشا”
هكذا عنونت صحيفة Bild الألمانية المقال اليوم بعد توقيف الشرطة المحلية لمدينة إيسن ، أمين إثر بلاغ تقدم به السكان المحليين .

اللاعب البالغ من العمر 22 سنة ولج احدى الحانات الليلية المخالفة لقرار السلطات بتعليق نشاطها على الساعة 01:30 لصباح يوم الخميس مرفوقا بأحد اصدقائه .

فعلى الرغم من الإجراءات التي اتخذتها السلطات الألمانية وتوجيهات نادي شالكة لجميع اللاعبين بالبقاء في بيوتهم لمواجهة فيروس كورونا ، زار أمين حارث حانة الشيشة.

تصرف أمين حارث المتهور تسبب في امتعاض ادارة نادي شالكة حيت صرح يوشن شنايدر المدير الرياضي لشالكه “صحيح أن أمين كان هناك مع صديق له. لقد ارتكب خطأ ، وهو ما يعرفه الآن أيضا”. وأضاف كذلك أن الإدارة قامت بتوجيه توبيخ للاعب حيت اضاف

“لقد ذكّرته مرة أخرى بخطورة الوضع الحالي. في هاته الأزمة الرهيبة ، لم يعد من الممكن التسامح مع الأمور التي كانت طبيعية بالأمس اليوم. أمين آسف للغاية ولن يحدث مرة أخرى”.

جمهور نادي شالكة عبر عن غضبه واستهجانه من التصرفات الصبيانية لأمين حارث فبعد فترة من التألق في بداية الموسم تراجع أداء اللاعب في الشطر الثاني من البونديسليغا مما أثار العديد من الاسئلة حول التزامه واحترامه لقواعد الوقاية والحماية باعتباره لاعبا محترف .

فيديو لأمين حاريث على الانستغرام يحث متابعييه بالالتزام بإجراءات السلامة للوقاية من فيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *