محترفي باقي العالم

مهدي بنعطية : بيانيتش يريد البقاء مع يوفنتوس

تحدث مدافع يوفنتوس السابق مهدي بنعطية ، مع الصحيفة الرياضية الإيطالية توتو سبورت، على زميله ميراليم بيانيتش ، الذي لعب معه سابقًا في روما ويوفنتوس، وأخبر بنعطية أن بيانيتش يريد البقاء في يوفنتوس، على الرغم أن ريال مدريد أبان على رغبته بضم اللاعب، لكن النادي الإسباني لم يكن النادي الوحيد، الذي أراد التوقيع مع زميله البوسني، بل حتى نادي باريس سان جيرمان مهتم به أيضا.


وأشار بنعطية أن أمر بقاء بيانيتش مع يوفنتوس ، لا يعتمد عليه هو فقط، لأن ميراليم دائمًا ما أظهر إخلاصه ليوفنتوس، وهو أحد أهم لاعبي الفريق، إذا كان أمر استمراره مع الفريق يعتمد عليه وحده فسيستمر، لأنه لم يخبرني بأنه يريد الرحيل ، سوف يستمر إلا إذا قرر النادي بيعه .


وفي هذا السياق أشار بنعطية ، بأن بيانيتش ليس بأفضل حالاته في المباريات الأخيرة مع الفريق، لأنه شارك في كثير من المباريات وكان أكثر لاعبي البيانكونيري ظهوراً ، لقد شعر بالإرهاق لأن عليه أن يتكيف مع نظام المدرب ساري ، الذي يلعب غالباً بصانع ألعاب واحد خلف اثنين من المهاجمين وهذا ما يصعب المأمورية على بيانيتش، في عملية تدوير الكرة ويجعل الأمور أكثر صعوبة على لاعبي الوسط ، أخبرني ماتويدي و بيانيتش على أنهما مرهقان ، لأن طريقة ساري تعتمد على سيطرة أقل على الكرة ومزيد من الركض.

وأشار بنعطية على أن هذا التوقف بسبب فيروس كورونا ، سيعود بالفائدة على بيانيتش ليكون من بين أفضل اللاعبين في مركزه بإيطاليا، ومن بين الأفضل في العالم .
واصل مهدي الحديث عن صديقه البوسني وقال : ” لا يزال أمامه ثلاث سنوات في عقده وهو بخير مع يوفنتوس ، لكن في سوق الانتقالات كل شيء ممكن أيضاً، هو الآن يشعر بثقة الجميع في غرفة الملابس ويعرف كيف يجعل نفسه مسموعاً ومحترما.”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *