أشاد الموقع الإيطالي ديربي ديربي ، بالدور الذي تقوم به ألتراس أندية الوداد والرجاء البيضاويين، في التوعية و التحسيس جراء تفشي فيروس كورونا بالمغرب، لرفع مستوى الوعي حول هذا الوباء، وذلك من أجل المساعدة في حملة التوعية بأهمية الوقاية و الحفاظ على صحة وسلامة المغاربة.

وفي هذا السياق أصدر الناديان سلسلة من المنشورات على شبكات التواصل الاجتماعي تدعو جميع المواطنين للإنخراط بجدية في هذه الحملة، بهدف وقف تفشي هذا الفيروس.

وفي هذا الصدد طلبت ألتراس نادي الرجاء البيضاوي، من جماهيرها الشابة للإهتمام بدراستهم ومواصلة الدراسة في المنزل، و تؤكد على أنها ليست “فترة عطلة مدرسية” بعد إيقاف الدراسة بالمغرب ، و الحاجة إلى غسل اليدين بانتظام بالماء والصابون، أو استخدام المواد الهيدرو كحولية ، هذه التعليمات الوقائية المدرجة في المنشورات الموجهة لجماهير الخضراء ، كدعم فعال لتعليمات السلطات المختصة في البلد.

من جانبها حشدت ألتراس الوداد البيضاوي، كل مجهوداتها لرفع مستوى الوعي من خلال نشر لافتات على صفحتها الرسمية على الفيسبوك تتعلق بالإجراءات الوقائية لتجنب تفشي فيروس كورونا. تحت شعار “معا سوف نتغلب على هذا الوباء” ، بحيث أبرزت المنشورات الموجهة لجماهير الحمراء ، الحاجة إلى اتباع تعليمات ونصائح الخبراء ، للحفاظ على سلامة الجميع .

https://www.derbyderbyderby.it/calcio-estero/casablanca-la-coalizione-dei-rivali-feroci-del-derby-raja-state-a-casa-e-studiate-wydad-noi-fedayn-aiutiamo-la-citta/

اترك تعليقاً