أقوال و تصريحات | محترفي أوروبا

كراوتش : زياش سيشعل البريمرلييغ

تحدث اللاعب الانجليزي السابق بيتر كراوتش عن قدوم اللاعب حكيم زياش لنادي تشلسي الموسم المقبل وعن التأثير الذي سيحدثه في المجموعة الشابة لفرانك لامبارد. يقول كرواتش :

” أعتقد أنه سيشعل دوري البريمرلييغ الموسم المقبل، أنا متأكد من ذلك.”

” أعشق مشاهدته، احب كل ذلك التأثير الذي يقوم به في المباريات. كان جزءا من فريق أجاكس الشاب، لكنه سيذهب لفريق بمثل تلك المواصفات، وهذا ما يريده فرانك لامبارد من تشلسي، يريد لاعبين شباب. “

” أعرف أنه ليس بذاك الشاب الذي كان عليه من قبل، عمره الان 27 سنة، لكنه كان جزءا من فريق شاب، لديه قدم يسرى ساحرة، قدرته على التحكم في الكرة هائلة، عندما يندفع للامام فإنه يقدم تمريرات رائعة. “.

” لا نعلم وضعية بيدرو وويليان حاليا، من الممكن أن يغادروا الفريق، أعتقد أن زياش قادر على اللعب في ذاك المركز ويصبح عنصرا مهما في فريق تشلسي. سيصبح لاعبا كبيرا الموسم المقبل.”.

” فقد تشلسي اللاعب إيدن هازارد وكان ذلك مزعجا لأنصار الفريق، تكون متحمسا لمشاهدته، وتحمل عبئا كبيرا في فريق تشيلسي. لا أقول أن حكيم زياش سيقدم كل شئ وسيكون بديلا لهازارد، لكنه يملك من القدرات ما يمكنه من الاقتراب من ذلك، وهو متحمس للامر”.

” سيساعد اللاعبين مثل ماسون ماونت وتامي أبراهام، لو كنت تامي أبرهام سألحس شفتياي من نوعية التمريرات الحاسمة التي بإمكان زياش تقديمها.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *