الإنتقالات

صن داونز وأندية فرنسية تنافس الأهلي والزمالك على الناهيري

أكد لاعب الوداد الرياضي محمد الناهيري في تصريح خاص لجريدة الوطن سبورت المصرية أنه تلقى عدة عروض من أندية فرنسية وجنوب افريقية حيث يتم حاليا التفاوض من أجلها.

يقول الناهيري ” في تصريحات خاصة لـ “الوطن سبورت”، إنه لم يصل لاتفاق مع إدارة نادي الوداد الرياضي خلال الفترة الحالية من أجل تجديد تعاقده، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري رفقة ناديه الحالي.

واضاف: “هناك عدد من أندية الدوري الفرنسي دخلت في مفاوضات مع وكيلي من أجل حسم انتقالي لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسهم ناديا برست ونانت من أجل إتمام التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وواصل لاعب الوداد: “هناك عرض رسمي وصل لي خلال الفترة الماضية من نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، من أجل الحصول على خدماتي، لكن الأمور لم تصل إلى الاتفاق الرسمي حتى هذه اللحظة”.

واستكمل: “خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق، أوصى إدارة النادي بضرورة تجديد التعاقد معي خلال الفترة المقبلة، إلا أن المفاوضات لم تصل إلى حيز توقيع العقود الرسمية حتى الآن”.

وارتبط اسم الناهيري في الايام القليلة الماضية بالانتقال لصفوف ناديي الأهلي والزمالك، خاصة أن اللاعب عقده ينتهي مع النادي المغربي بنهاية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.