الإنتقالات

أزمة فيروس كورونا قد تبعد حكيمي من باريسان جرمان

يسعى نادي باريسان جرمان الفرنسي لتعزيز الرواق الأيمن في خط دفاعه من أجل تعويض رحيل توماس مينيير الذي ينتهي عقده في يونيو القادم ومن الأرجح أن يغادر النادي، لهذا يتابع ليوناردو عن كثب تطور ملف أشرف حكيمي الذي تنتهي إعارته لمدة موسمين لبوروسيا دورتموند. لكن هذا الملف لا شك أنه سيكون باهظ الثمن بالنسبة لـ PSG.

ويضع ليوناردو أمامه عدة أسماء كماتيا دي سكيليو (يوفنتوس) أو هاماري تراوري (رين) أو حتى آدم ماروسيتش (لاتسيو روما) إضافة إلى اللاعب المغربي أشرف حكيمي الذي يعتبر من بين أفضل الأظهرة على الصعيد الاوربي.

اللاعب المغربي الذي قام بموسم ممتاز في بوروسيا دورتموند لا يخفي رغبته في العودة إلى ناديه الأم رغم المنافسة التي سيواجهها من طرف كارفاخال. ولكن بالإضافة إلى إرادة اللاعب، سيواجه باريس سان جيرمان مصدر قلق كبير آخر وهو سعر اللاعب، وكما يوضح موقع لو باريزيان، فإن أشرف حكيمي هو بالفعل واحد من أفضل اللاعبين في مركزه على الساحة الأوروبية وفي ذروة 21 عامًا، فهو يمثل سلعة نادرة للغاية في سوق مدافعي الرواق الأيمن.

سعر اللاعب المغربي يقترب من 55 مليون يورو. مبلغ بعيد المنال لـ PSG الذي تأثرت موارده المالية بشدة من خلال أزمة Covid-19 ونهاية موسم Ligue 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *