محترفي أوروبا

تاعرابت : برونو لاج غير حياتي

أجرى اللاعب المغربي عادل تاعرابت لقاء خاصا، على منصة وسائل التواصل الاجتماعي لنادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، تحدث من خلالها لاعب نادي بنفيكا عن علاقته الجيدة مع مدربه السابق نيل وارنوك ، وأن علاقتهما كانت مثل الأب مع إبنه.

وبعد ذلك سلط تاعرابت الضوء على مدربه الحالي في النادي البرتغالي، مضيفًا على حسب قوله : ” أكبر تغيير في مسيرتي كان مع المدرب برونو لاج، إنه شخص رائع، لقد غيرني بالكامل، كرجل وكلاعب. جعلني أركض ذهابا وإيابا، ولم أكن أفعل ذلك من قبل ، وكل الفضل يعود إليه.”

وفي هذا السياق أكد تاعرابت أن مدربه البرتغالي يباشر تداريبه بشكل عالي و مكثف، ووضح أيضًا الدور الذي أعطاه إياه لاج داخل الملعب.

وأضاف قائلا : ” يمكنني اللعب على اليسار، لكن المدرب قرر أن يضعني في وسط الميدان، الآن ألعب 8 ، مع وجود جناحين أمامي يلعبان كثيرًا في عمق الوسط، ولإنه سبق لي أن لعبت في هذا المركز أعلم أين يريدون أن أمرر لهم الكرة، ولا يزال المركز المفضل لي، أن ألعب كصانع ألعاب 10 ، لكن في الوقت الحاضر، يلعب عدد قليل من الفرق بهذه الطريقة.

وردا على سؤال حول وضعيته الحالية مع التداريب، بسبب التوقف جراء تفشي وباء كوفيد 19 ، أوضح لاعب خط وسط نادي بنفيكا، على أنه يتدرب بشكل فردي، كما تحدث أيضًا عن حظوظ فريقه للفوز بلقب الدوري البرتغالي. يقول عادل : ” لدينا عشر مباريات متبقية، سنلعبها ونريد الفوز بها لتحقيق اللقب، نحن على بعد نقطة من نادي إف سي بورتو، لحد الآن لا نعرف ما إذا كنا سنستأنف البطولة، لأن الوضع غير مستقر.”.

وفي الختام أكد تاعرابت على أن نادي بنفيكا بالنسبة له وبدون مبالغة، يعتبر ضمن الأندية العشرة الأوائل في العالم نظرًا للمنظومة التي يتوفرعليها النادي البرتغالي، من بنيات تحتية على أعلى مستوى، وأن النادي يلعب دائمًا من أجل الفوز و تحقيق الألقاب و اللعب في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *