محترفي أوروبا

هاشم مستور : ” كنت أبكي بعد العودة للمنزل … سأقاتل لمطاردة حلمي “


أجرى اللاعب المغربي هاشم مستور، حوارا مع أحد المنابر الإعلامية بإيطاليا، يتحدث فيه عن بداية مشواره مع نادي ريجينا الإيطالي الصاعد حديثًا لدوري سيري ب. وعن رغبته في تحقيق ذاته من جديد، و التألق في عالم كرة القدم، حيث تشفع له موهبته، و تجاربه مع العديد من الأندية، وهو مازال في سن 21 سنة .

مقتطفات من حوار هاشم مستور:

” بمجرد وصولي إلى نادي ريجينا في شهر أكتوبر من سنة 2019 ، وتوقيعي عقد لثلاث سنوات شعرت بأحاسيس مختلفة ، و منذ اليوم الأول تلقيت الترحيب و الثقة من رئيس النادي والمدرب الذي رحب بي بشكل جميل وسهل عملية إندماجي مع الفريق، حيث تعلمت الكثير سواء من الناحية التكتيكية أو من حيث التضحية ، إنه حقا مدرب رائع “.

عندما يتعلق الأمر بهاشم مستور ، فإن شريحة من الجماهير تتجاوز معيار الاحترام معك و تنتقدك. هل تتعامل بأسلوب محترم في مواجهة النقد ؟

” لكل شخص الحرية في التفكير وقول ما يرونه مناسبًا، لا أستطيع إرضاء الجميع، فهناك من يحبني ومن يكرهني، كما هو الحال مع أي شخص في العالم، أذهب في طريقي لملاحقة حلمي، لقد عشت لحظات جميلة وأخرى صعبة، لقد قدمت تضحيات، وفي العديد من الأوقات عندما أعود إلى المنزل كنت أبكي ليلاً، ولكن في الوقت نفسه عشت أوقات سعيدة، لأن هذه الرياضة تعطيني سعادة لا نهاية لها “.

وفي الختام أضاف هاشم مستور, سأقاتل كل يوم لتحقيق حلمي، هذا هو الطريق الذي أريد اتباعه لأنني أستيقظ كل يوم بالرغبة في تحقيق هذا الحلم المرتبط بالرياضة التي أحبها “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *