مواهب من أصول مغربية

أنور المحساني يوضح سبب إختياره وست هام بدلاً من تشيلسي

أوضح خريج أكاديمية أياكس أمستردام أنور المحساني عن سبب إختياره للتعاقد مع نادي ويست هام بدل نادي تشيلسي ، بعد مغادرته لأكاديمية النادي الهولندي في سن 16 عامًا، حيث خضع المحساني لإختبارات عديدة مع أندية إنجليزية قصد التعاقد معه بما في ذلك نادي تشيلسي.

وقال الجناح الأيمن لأكاديمية ويست هام أنور المحساني صاحب 19 عامًا و الحامل للجنسية الهولندية والمغربية لـVoetbalzone:

” قد تتساءلون لمَ لمْ ألعب لتشيلسي، إنهم أرادوا مني أن ألعب لهم دون التوقيع على عقد احترافي، وطالبوا مني أن ألعب لموسم كامل، و من بعده، يمكنني الحصول على عقد، بشرط أن أكون جيدًا.”.

وأضاف : ” إعتقدت أن هذا يمثل خطرا كبيرا، لانك لن تلعب لموسم واحد وتواجه خطر العودة إلى المكان الذي كنت فيه وتبدأ من الصفر ، لذا كان تشيلسي خيارًا غير مناسبا ، لكن ستوك سيتي وويست هام يونايتد قدموا عروضا جيدة ، وفي النهاية وقع الاختيار على وست هام يونايتد ، لأن برنامجهم المستقبلي وعرضهم كانا مناسبان” ..

” بالإضافة لأنني سأعيش في لندن فإن الحياة هي بالطبع أكثر بكثير من مجرد كرة قدم ، لذلك إذا انتقلت إلى بلد آخر بمفردك ، فأنت تريد أن ينتهي بك المطاف في بيئة حيث يمكنك القيام بالأمور المهمة “.

وفي نهاية هذا الموسم سينتهي عقد أنور المحساني مع نادي ويست هام ، بعد أن قضى في صفوف فئاته السنية ثلاث سنوات.
ويضيف المحساني قائلاً : ” أنا حاليًا منفتح على جميع العروض ، لذا فإن العودة إلى الملاعب الهولندية هو بالتأكيد أحد الخيارات المطروحة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *