الإنتقالات

حكيمي : رومانو يرد على إهتمام البايرن ومونيي يقترب من دورتموند

نشرت وسائل إعلامية إسبانية هذا الصباح خبر رغبة نادي بايرن ميونخ في ضم الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى صفوفه، حيث يستعد لدفع مبلغ مهم لريال مدريد مقابل الفوز بخدمات اللاعب المغربي، وكيل اعمال اللاعب أليخاندرو رومانو رد على هذه الإشاعات قائلا :

” هناك إهتمام من اندية أوروبية كبيرة، لكن لا أدري من أين أتت إشاعة البايرن، لم يتحدث معي أي من بايرن ميونخ أو ريال مدريد بخصوص الامر، نشعر بارتياح وهدوء بخصوص مستقبل أشرف حكيمي، علاقته بريال مدريد جيدة، ولا يوجد سبب للحديث حاليا عن اللاعب، لديه عقد مع الريال الى سنة 2022، سنرى ما سيحدث بعد عودة أشرف الى مدريد هذا الصيف.”.

وعن علاقة أشرف حكيمي بزين الدين زيدان وردا على ما روجت له وسائل الاعلام مؤخرا بخصوص عدم رغبة زيدان في الاعتماد على حكيمي صرح رومانو قائلا :

” ليس هناك أي مشكل مع زيدان، علاقة أشرف جيدة مع الجميع في ريال مدريد، وزيدان يعرف أشرف منذ أن كان طفلا صغيرا، يعشقه كلاعب وكشخص، بالنسبة لي، أشرف الافضل في مركزه.”.

ومن جانب آخر أكدت وسائل إعلام فرنسية قرب رحيل اللاعب البلجيكي مونيي عن فريق باريسان جرمان والوجهة القادمة ستكون بروسيا دورتموند حسب ذات المصادر. يذكر أن مونيي يلعب في نفس مركز الدولي المغربي أشرف حكيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *