محترفي أوروبا

حكيم زياش يتحدث لموقع نادي تشيلسي ( + فيديو )

حضر حكيم زياش يوم أمس في ملعب ستامفورد بريدج لمشاهدة زملائه الجدد في نادي تشيلسي وهم يحرزون ثلاث نقاط ثمينة ضد نورويتش سيتي.

وعلى إثر هذا الحضور أدلى حكيم زياش بأول مقابلة حوارية له مع وسائل إعلام النادي اللندني، إذ صرح زياش قائلا :

“عندما تكون شابًا فأنت تريد دائمًا اللعب لنادي كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فتلك الرغبة تكون منذ الصغر بفضل اللاعبين الذين لعبوا هنا، لأن تشيلسي كان دائما نادي كبير لذا أنا سعيد جدا. في مرحلة الشباب كنت ألعب في هيرينفين ، وهنا كان يلعب دروغبا ، لامبارد ، تيري ، كل تلك الأسماء الكبيرة كانت رفقة تشيلسي، وإذا نظرت الآن بأنه بإمكاني اللعب هنا فهذا يعني لي الكثير. “

ويواصل الساحر المغربي البالغ من العمر 27 عامًا الحديث عن الدور الذي لعبه فرانك لامبارد في قراره بالانضمام إلى تشيلسي وما يأمل أن يقدمه للموسم المقبل ، كما تحدث أيضًا عما إذا كان سيكون مناسبًا للعب بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بالإضافة إلى الحديث عن الجانب المادي، يشرح زياش بأن كرة القدم تلعب بالعقل وذكاء لخلق المساحات، وهي دائمًا تكمن في التفاصيل الصغيرة.

وختم زياش حواره بإستراجعه لذكرى مباراة أياكس ضد تشيلسي على ملعب ستامفرود بريدج في منافسة دوري أبطال أوروبا ، إذ قال حكيم بأنها كانت مباراة جنونية، وأنها المباراة التي يعشقها الجمهور المحايد لكن لم تكن كذلك بالنسبة لهم في الاياكس بسبب عودة تشيلسي في المباراة بعد فوز اياكس ب 4-1. ويضيف ان مثل هذه المباريات هي التي تجلب المتعة للمتابعين المحايدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *