محترفي أوروبا

بنعطية : حاولت جلب زياش إلى روما وحكيمي اتصل بي قبل انضمامه للانتر

تحدث الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية لجريدة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية، عن رفض روما في وقت سابق التعاقد مع حكيم زياش بعدما اقنع كل من فرانشيسكو توتي وايدن دزيكو بضم الدولي المغربي، كما تحدث عن انتقال اشرف حكيمي للانتر واتصاله به بعد اهتمام الرياتزوري به. يقول بنعطية:

” حاولت جلب حكيم زياش لروما وكان سياتي مهرولا لهذا النادي، تحدثت لفرانشيسكو توتي وايدن دزيكو، اخبرتهم أنه اللاعب الأنسب لهم. كمدير تقني انذاك حاول فرانشيسكو توتي جاهدا إتمام الصفقة، لكن لدى بالوتا رأي آخر وظن أن الصفقة ستكون مبالغا فيها و لن يستفيد منها النادي كثيرا.”.

وعن إنتقال أشرف حكيمي لنادي الانتر يقول عميد أسود الاطلس السابق:

” أشرف حكيمي هو جوهرة في تاج هذا الجيل من المنتخب المغربي الحالي، اصبح واحدا من أفضل 5 اظهرة في اوروبا، حيث بعد بضع سنوات سينافس مدافع لفربول اليكساندر ارنولد على المركز الاول.”

” لقد اتصل بي اشرف حكيمي قبل انضمامه للانتر، اخبرته أن إيطاليا هو أفضل بلد بإمكانه الانتقال اليه، انه انتقال متكامل حيث سيساعده الانتر على تطوير جانبه التكتيكي، أرادت العديد من الاندية التعاقد معه، باريسان جرمان، بايرن ميونيخ، لكن بإمكانه صقل موهبته وأن يصبح لاعبا مكتملا في إيطاليا، خصوصا مع مدرب مثل كونتي.”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *