متسجدات المحترفين

مدافع قوي ينضاف لصفقات تشيلسي هذا الموسم

يواصل نادي تشيلسي الانجليزي تعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل، وهذه المرة بصخرة الدفاع الظهير الايسر الانجليزي لنادي ليستر سيتي بين تشيلويل، والذي يعتبر من بين أبرز الاظهرة في البريمرلييغ. مدة العقد خمس سنوات.

وسيعود الدولي الانجليزي تشيلويل الى ناديه الام تشيلسي بعد تجربة ناجحة في ليستر سيتي في الدوري الانجليزي ودوري الابطال بالرغم من امكانيات النادي الصغيرة.

يقول ‘بين’ بعد التوقيع للبلوز: ” أنا سعيد للانضمام لنادي تشيلسي وبالخصوص في هذه الفترة المهمة للنادي، اتطلع لان اكون جزءا من هذه المجموعة الشابة تحت إشراف المدرب لامبارد حيث سننافس من أجل الالقاب الموسم المقبل. لا أستطيع الانتظار أكثر للعب مع هذا الفريق، واتمنى ان نتمكن من اللعب امام الجمهور في الستامفورد بريدج قريبا.”.

مارينا كرانوفسكايا مديرة النادي صرحت بخصوص هذا التوقيع قائلة: ” نحن سعداء بإكمال الصفقة الثالثة للموسم المقبل، لدى بين تجربة احترافية كبيرة في البريمرلييغ، دوري الابطال والمنافسات العالمية مع منتخب بلاده، بالرغم من صغر سنه. نحن واثقون أن ‘ بين’ سيتاقلم بسرعة مع المجموعة، وبرنامج المباريات للموسم المقبل، إنه إضافة رائعة للفريق الذي سيسعى للفوز بالالقاب.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.