محترفي أوروبا

محل الحلاقة الذي افتتحه حكيم زياش يتعرض لانفجار وإطلاق نار

تعرض محل الحلاقة الذي افتتحه لاعب تشيلسي حكيم زياش قبل أسابيع في أمستردام لزميله بطل الكيك بوكسينغ المغربي عزيز قلاح والمسجل باسم والد هذا الأخير سعيد قلاح لهجومين كان أولهما في الصباح الباكر من يوم الجمعة عن طريق انفجار خارج المحل، حيث اتصل جيران المحل بالشرطة، ولاذ المذنبون بالفرار.

وحدث الهجوم الثاني على محل الحلاقة ليلة الجمعة، وهذه المرة بإطلاق النار على بوابته ( الصورة اسفله )، لكن بدون إحداث اية إصابات كما لاذ المذنبون مرة أخرى بالفرار.

اثار الرصاص على بوابة المحل

إسم قلاح سبق وأن تم تداوله في بعض الاحداث وخصوصا قبل 4 سنوات حينما قتل زميله بطل الكيك بوكسينغ السابق طارق الادريسي، وايضا بعد اصابة مهاجر غاني وهو صديق لأحد جيران عزيز قلاح لكن لم تتم ادانة بطل الكيك بوكسينغ في كلتا الحالتين لانعدام الادلة.

والد عزيز قلاح أيضا لم يسلم من هذه الاحداث الاجرامية في مدينة امستردام حيث أُختطِف من قاعة شاي سنة 2009 من طرف مجموعة افراد مسلحة غطت وجوهها بالاقنعة.

وعن حادثة محل الحلاقة يقول لويس دو ليون محامي سعيد قلاح والد عزيز قلاح : ” هذا جديد بالنسبة لي، ليست لدي أية فكرة عن السبب وراء الحادث، لا استطيع أن اعلق أكثر عن الموضوع.”.

صورة من افتتاح محل الحلاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *