أخبار الدوريات الأوروبية والعالمية

الميركاتو الصيفي : ميسي، هافرتز، خميس …

mercato

إنتقل الدولي الكولمبي ولاعب نادي ريال مدريد خميس رودريغز إلى صفوف نادي إفرتون الإنجليزي والذي يشرف عليه المدرب الإيطالي أنشيلوتي، تفاصيل الصفقة لم يفصح عنها بعد.

أجرى الدولي الألماني هافيرتز الفحوصات الطبية يوم الأحد الماضي إستعدادا للإنتقال إلى نادي تشيلسي، في صفقة ستكون الأغلى للبلوز هذا الموسم بعدما أتم عدة صفقات من بينها حكيم زياش، تيمو فيرنر وثياغو سيلفا، ومن المتوقع أن يعلن عن صفقة هافرتز بعد مباراة المنتخب الألماني امام نظيره السويسري.

وحسب ريكورد سبورت فإن ليونيل ميسي سيتقاضى في عقده الجديد مع مجموعة السيتي فوتبول نحو 623 مليون باوند موزعة على 5 سنوات حيث سيتقاضى سنوياً 124,6 مليون باوند، منها عقد ل3 سنوات مع مانشستر سيتي و عقد لسنتين مع نيويورك سيتي ليُصبح الرياضي الاعلى أجراً في التاريخ، يذكر أن نيويورك سيتي ومانشيتر سيتي ينتميان لمالك واحد. يذكر أن أب ميسي وصل اليوم إلى برشلونة لبدء المحادثات مع مسؤولي برشلونة.

وصول خورخي ميسي والد ليونيل إلى برشلونة

ونقلت السكاي سبورت أن جادون سانشو لا يزال يُعتبر الهدف الأول لـإدارة مانشستر يونايتد، بروسيا دورتموند أخبر إدارة الشياطين الحمر بأن اللاعب لن يخرج إلا بـ120€ مليون يورو. دراميتش شيت من السكاي سبورت يعتقد أن الصفقة ستتم و لكن في الرمق الأخير في سوق الإنتقالات الحالي.

من جهته توصل لاعب برشلونة الإسباني لويس سواريز إلى إتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث ينتظره الحصول على موافقة إدارة ناديه برشلونة للخروج من النادي الاسباني. ومن المتوقع أن يكون الإنتقال بالمجان.

وفيما يخص اللاعب الفرنسي الجزائري حسام عوار فالنادي اللندني أرسنال بدأ مفاوضاته مع نادي ليون من أجل ضم نجم النادي الفرنسي والذي إختار مؤخرا تمثيل منتخب فرنسا على حساب الجزائر. ودائما مع الأرسنال فهذا الاخير ضم يوم أمس مدافع نادي ليل الفرنسي غابرييل ماغارليس.

كما أشارت الصن الانجليزية أن هناك تقارير فرنسية تؤكد اتفاق مانشستر سيتي مع كاليدو كوليبالي على الشروط الشخصية، سيحصل مع السيتي على ضعف راتبه البالغ 175 الف باوند أسبوعيا، قيمة الصفقة ستصل الى 70 مليون باوند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *