محترفي أوروبا

يوسف النصيري يطمح إلى تسجيل المزيد من الأهداف

يوسف النصيري

أجرى يوسف النصيري لقاءًا حواريا على قناة إشبيلية باليوتيوب، أكد فيه على أنه لا يواجه أي مشكلة في مشاركة الهجوم مع لوك دي يونغ ، لأن قناعات المدرب هي التي تحدد من سيلعب ، وانه عليه ان يكون يقظا لإعطاء كل ما عنده للفريق للفوز بالنقاط الثلاث.

وأضاف المهاجم المغربي بشأن تطلعاته للموسم الجديد ، مُدركًا أنه يجب عليه تطوير نفسه لتحسين سجله التهديفي ، إذ سجل الموسم الماضي ستة أهداف في 26 مباراة.

وقال : “مع العمل يأتي كل شيء. لقد فزنا بلقب الدوري الأوروبي ، وآمل أن أفوز بالعديد من الألقاب مع هذا الفريق. علينا دائمًا مواصلة العمل للوصول إلى ما نريد.”.

” إشبيلية ناد كبير جدًا وأنا سعيد لوجودي هنا. أشعر أنني بحالة جيدة هنا ، لكن يجب أن أستمر في العمل وأعطي المزيد لهذا النادي. أحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف.”.

” أما بخصوص نهائي كأس السوبر الأوروبي ضد بايرن ميونخ ، والذي يفصلنا عنه أسبوع ، أستعد للمباراة بحماس شديد ، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، وكذلك باقي الفريق ، إنهم يتدربون بشكل جيد جدًا من الناحية البدنية والفنية.”.

” إنها مباراة جميلة للغاية ، سنذهب للفوز بها، لسنا خائفين. أريد الفوز ورفع هذا اللقب ، بالنسبة لي شيء كبير جدًا ، أن أرفع لقبين في مدة شهرين. سيكون يومًا رائعًا. وستكون مباراة صعبة ، لكننا سنكون على أتم الاستعداد.”.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *