محترفي أوروبا

باولو زيلياني : الانتر فعل بريال مدريد ما فعلوا بهم في وقت سابق.

إنهالت الإشادة من وسائل الإعلام الإيطالية وكذلك من جماهير نادي إنتر ميلان بمستوى أشرف حكيمي في ثاني مباراة له بالدوري الإيطالي أمام بينفينيتو، حيث قدم اللاعب المغربي مستوى جيد مكنه من تسجيل هدفه الأول بالكالشيو وصناعة ثاني هدف له بعد أقل من دقيقة عن بداية المباراة.

ولم يفوت الصحفي الإيطالي باولو زيلياني فرصة الثناء على الصفقة المربحة لنادي إنترناسيونالي حيث قال” بعد مرور 24 عامًا ، ربما فعل إنتر بريال مدريد ما فعله بهم في وقت سابق، لقد سرق منهم جوهرة”.
ويقصد بأن التعاقد مع حكيمي بمثابة الكنز ، ويشير أيضا إلى أن الكفة تساوت الآن بين النادي الملكي الإسباني و إنتر بعد خطْفِ ريال مدريد في وقت سابق الظهير الأيسر البرازيلي روبيرتو كارلوس من نادي النيراتزوري.

وبعد نهاية المباراة تحدث أشرف حكيمي إلى قناة سكاي سبورت قائلا : ” أنا سعيد جدًا، أتأقلم بشكل جيد مع الفريق، واقوم بما يريده مني المدرب. لا يزال يتعين علي تعلم مهارات أخرى، لكني سعيد لأنني قادر على توظيف قدراتي في خدمة الفريق. بعض الإنطلاقات تشبه تلك التي قمت بها في دورتموند ، لدي المهارات اللازمة للعب في هذا المركز. لقد ساعدني زملائي كثيرًا ، وأنا أتعلم بسرعة.”.
أما بخصوص لقب السكوديتو؟ نحن نعمل على هذا ، نحن فريق يقاتل بشكل رائع من أجل تحقيق هذا الهدف. ونريد المحاولة “.

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *