صرح حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، أنه كان يتمنى أن يكون علي معلول لاعب الأهلي، وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك، مصريين، مضيفا أنه لابد من تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري.
وقال البدري، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: ” يزعجني اعتماد عدد كبير من الفرق على اللاعبين الأجانب، لابد من تقليص عددهم مستقبلا.”.
واضاف : ” من أجل مصلحة الكرة المصرية سواء تواجدت في منصبي الحالي أو لا، لابد من تقليص عدد الأجانب.”.
وشدد: ” كنت أتمنى أن يكون معلول وساسي وبن شرقي وفرجاني لاعبين مصريين”.
إقرأ أيضا:
- التسجيل الكامل لمباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسكتلندي
- المنتخب المغربي يفوز على إسكتلندا ويقترب من التأهل للدور القادم
- إسماعيل صيباري على أعتاب بايرن ميونيخ: اجتياز الفحص الطبي واتفاق نهائي
- فؤاد الزهواني في طريق للإنضمام لنادي أياكس أمستردام الهولندي
- رقم قياسي جديد… مباراة المغرب و البرازيل الأكثر مشاهدة في تاريخ كأس العالم






