أكد المدير الرياضي لنادي ازد ألكمار ماكس هويبرت للموقع الهولندي VI.nl إنتقال الدولي المغربي أسامة إدريسي إلى حامل لقب دوري اوروبا ليغ نادي إشبيلية الإسباني.
وسيدفع النادي الاندلسي مبلغ 12 مليون يورو، لضم الجناح المغربي الذي بدأ مسيرته في نادي فاينورد قبل أن ينتقل ويبرز اسمه بشكل كبير في نادي خرونيغن، والذي مهد له الطريق للانتقال الى نادي أزد الكمار سنة 2018.
وغادر أسامة هولندا في اتجاه الجنوب الاسباني لاجراء الفحوصات الطبية واستكمال اجراءات الانتقال للنادي الاندلسي.
و سيكون بذلك اسامة اللاعب السادس في الليغا هذا الموسم و الرابع في صفوف نادي إشبيلية، بعد كل من ياسين بونو، يوسف نصيري و منير الحدادي.
إقرأ أيضا:
- التسجيل الكامل لمباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسكتلندي
- المنتخب المغربي يفوز على إسكتلندا ويقترب من التأهل للدور القادم
- إسماعيل صيباري على أعتاب بايرن ميونيخ: اجتياز الفحص الطبي واتفاق نهائي
- فؤاد الزهواني في طريق للإنضمام لنادي أياكس أمستردام الهولندي
- رقم قياسي جديد… مباراة المغرب و البرازيل الأكثر مشاهدة في تاريخ كأس العالم






